اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أكواد تجديد باقة أورانج مكالمات ونت 2022

أورانج
أورانج

تقدم شركة أورانج والتي تعد من أبرز شركات المحمول في مصر خلال السنوات الماضية، العديد من الخدمات المختلفة عن طريق طلب كود الخدمة مباشرة، ومن ثم يتم الحصول عليها وبكل سهولة، والتي منها إمكانية تجديد باقة أورانج مكالمات ونت 2022.

حيث أن تلك الشركة تقدم العديد من الباقات المختلفة والمتنوعة والتي يمكن أن يختار من إحداها عملاء الشركة بما يتناسب مع الاستهلاك الخاصة بهم، وفي حالة انتهائها قبل الميعاد فإنه يمكن أن يتم إعادة تجديدها بعد طلب الكود المخصص لذلك الأمر، كما أنه يوجد أيضا إحدى الطرق.

والتي يمكن من خلاها أن يتم تجديد الباقات سواء الخاصة بإجراء المكالمات أو الانترنت وذلك من خلال تطبيق my Orange ولكن بعد تحميل التطبيق على الهاتف من قبل العميل وتثبيته على الجهاز، ومن ثم تأتي خطوة إنشاء حساب.

ويكون من خلال ذلك التطبيق في إمكان كافة عملاء شركة orange سواء من الجدد أو الحاليين إعادة تجديد الباقات من خلال ذلك التطبيق.

تجديد باقة أورانج مكالمات ونت 2022


ويمكن تجديد باقة أورانج مكالمات ونت 2022، وذلك في حالة انتهاء الباقة الخاصة بالعميل وذلك قبل ميعاد التجديد بأن تم استهلاكها بشكل كامل ضمن إحدى الباقات التي تم اختيارها وذلك بما يتناسب مع الاشتراك الخاص به سواء ضمن نظام الكارت أو الخط، ويتم التجديد من قبل العميل..

 

وذلك بعدما يتم طلب الكود الخاص بتلك الخدمة مباشرة وهو #0# وذلك ضمن إمكانية تجديد باقات كنترول الشهرية والتي سبق الاشتراك فيها من قبل عميل الشركة، وذلك فيما هو خاص ببقات المكالمات والانترنت، ويمكن أن أيضا أن يتم التجديد من خلال الاتصال على رقم 400 .

و سيتطلب الأمر اتباع عدة خطوات متتالية حتى وصول رسالة تجديد الباقة بنجاح بعد خصم قيمتها من رصيد العميل، وفي حالة تجديد باقة الانترنت قبل الميعاد الخاص بها من قبل العميل فإنه يتم طلب كود أخر وذلك من #9*222#.

حيث أنه يتم اختيار ما يتناسب مع الأمر حتى يتم تجديد الباقة مرة أخرى،ومن ثم من خلال كود #222#، يمكن متابعة الاستهلاك من قبل العميل وذلك حتى انتهاء الباقة مرة أخرى.


تطبيق ماي أورانج

وتقدم شركة أورانج لجميع العملاء العديد من الخدمات الإلكترونية الحديثة والمتطورة، والتي تسهل لهم الحصول وأيضا الاستفادة بكافة الخدمات الخاصة بالشركة ومنها إمكانية إعادة تجديد باقات المكالمات والانترنت وذلك في حالة انتهائها قبل الميعاد الخاص بها بأن تم استهلاكها من قبل العميل..
سواء من خلال طلب الكود الخاص بتلك الخدمة مباشرة، ومن خلال تطبيق my Orange ولكن بعد تحميله على الجهاز الخاص بالعميل سواء من أندرويد أو أيفون، ومن ثم يتم تثبيته وانشاء حساب برقم هاتف العميل مع تعين كلمة سر، ومن ثم اختيار تجديد الباقة ليتم خصم القيمة الخاصة بها من رصيد العميل .

مع وصول رسالة بإعادة التجديد مع إمكانية متابعة الاستهلاك من خلال ذلك التطبيق بشكل يومى وذلك حتى تنتهي الباقة، وذلك من تجديد باقة أورانج مكالمات ونت من خلال تطبيق my Orange لعام 2022.