اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود وخطوات الاستعلام عن رصيد شركة أورانج 2022

اورانج
اورانج

 

تقدم شركة أورانج لعملائها العديد من الخدمات المختلفة والمميزة، وذلك بشكل دائم سواء كانوا من الجدد أو الحالين، ومن ضمن تلك الخدمات إمكانية أن يتم الإستعلام عن الرصيد المتبقي في حساب العميل، وذلك بعدما يتم إجراء إحدى المكالمات أو المحلية.

وذلك حتى يتمكن العميل من معرفة تكلفة المكالمة بالكامل، إلى غير ذيك من موعد تجديد الباقة الخاصة به، ويتم الأمر من خلال أحد الأكواد المخصصة لتلك الخدمة ضمن خصم تكلفتها بعد وصول رسالة الرصيد المتبقي للعميل، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم الاشتراك من قبل العميل في إحدى الخدمات.

التي يمكن من خلاها معرفة الرصيد الخاصة به المتبقي بعد إجراء المكالمات بشكل شهري، بالإضافة إلى غير ذلك من طرق أخرى الكترونية من خلال عدة خطوات بسيطة ضمن طرق الاستعلام عن رصيد شركة أورانج 2022.


كود الإستعلام عن رصيد شركة أورانج 2022

وأتاحت شركة أورانج وذلك ضمن الخدمات التي يتم تقديمها لجميع العملاء إمكانية أن يتم الإستعلام عن رصيد العميل، وذلك بعدما يتم إجراء أحد المكالمات المحلية أو الدولية، ولكن بعد ذلك الأمر يتم خصم قيمة الخدمة من رصيد العميل، وذلك من من 10 قروش في حالة تم طلب كود #100# .

و 20 قرش وذلك بعدما يتم طلب رقم 400 من الهاتف، بالإضافة إلى أنه يتم معرفة الرصيد المتبقي في حساب العميل وذلك بعدما يتم شحن الرصيد الخاص به، ويمكن الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد إجراء المكالمات بشهر شهري لجميع عملاء شركة أورانج.

ولكن الأمر يتطلب أن يتم خصم 1 جنيه من حساب العميل، وأيضا متاح الاستعلام من خلال كود #554# ، أو من خلال طلب 5554.


طرق استعلام رصيد شركة أورانج 2022

ويوجد عدة طرق يمكن من خلاها وذلك لكافة عملاء شركة أورانج أن يتم الاستعلام من قبلهم عن رصيد شركة أورانج 2021، وذلك من خلال موقع الشركة مباشرة، وذلك ضمن تسجيل الدخول له عبر الرابط التالي، ومن ثم بعد ذلك برقم هاتف العميل يتم تقديم جميع الاستفسارات والتساؤلات.

ومنها معرفة قيمة الرصيد الخاصة به، أو من خلال أن يتم الإستعلام من خلال تحميل تطبيق my Orange، سواء الخاص بالهواتف الايفون او الاندرويد، ومن ثم بعدما يتم إنشاء حساب من قبل العميل، تأتي بعد ذلك خطوة أن يتم الاستعلام عن الرصيد المتبقي في حسابه.

وغير ذلك من موعد تجديد الباقات التي تم الاشتراك فيها سابقا، أو غير ذلك من أن يتم تجديدها، وذلك ضمن رابط وخطوات الإستعلام عن رصيد شركة أورانج 2022.