اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية معرفة المكالمات الفائتة من شركة اورانج 2022.....مجانا

شركة أورانج
شركة أورانج

خدمات مميزة تقدمها شركة اورانج لجميع العملاء على مستوى المحافظات المصرية، وذلك من خلال مجموعة من الأكواد الخاصة بكل خدمة من تلك الخدمات، والتي يمكن أن يستفيد منها العميل بعدما يتم طلب كود الخدمة مباشرة، ومنها الاستعلام ومعرفة المكالمات الفائتة.


وذلك في حالة كان الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية، ويمكن أن يتم الحصول على تلك الخدمة لمرة واحدة فقط وذلك حسب طلب العميل، من خلال كود الخدمة، وبعد ذلك يتم استلام رسالة بالمكالمات الفائتة، أو من خلال اشتراك شهري، يجدد بشكل دائم أو يمكن أن يتم إلغاؤه من خلال كود أخر خاص بتلك الخدمة.

كما أن شركة أورانج تقدم للعملاء خدمة إمكانية أن يتم الاحتفاظ بالمكالمات سواء من المحلية أو غير ذلك من الدولية بعدما يتم طلب كود أخر مخصص لتلك الخدمة، وذلك ضمن الخدمات التي يحصل عليها عملاء شركة أورانج، والتي منذ انطلاقها بأن أصبحت إحدى شركة المحمول في مصر وهي تقدم خدمات وعروض مميزة للعملاء.


كود الإستعلام عن المكالمات الفائتة من شركة اورانج 2022

وأتاحت شركة اورانج وذلك لجميع العملاء منذ سنوات طويلة، إمكانية أن يتم الإستعلام عن المكالمات الفائتة، وذلك من خلال الكود الخاص بتلك الخدمة وذلك في حالة تم تلقي إحدى المكالمات ولكن كان الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية، حيث أنه في تلك الحالة يمكن أن يتم معرفة جميع المكالمات الفائتة .

والتي لم يتم الرد والإجابة عليها، وذلك من خلال طلب كود #757#، وبعد ذلك يتم اتباع العديد من الخطوات بشكل متتالي حتى يتم معرفة تلك المكالمات، كما أنه يمكن أن يتم الحصول على تلك الخدمة بشكل شهري ومجاني ولكن فقط لعملاء نظام ايجل من أورانج، ممكن يمكنهم معرفة المكالمات الفائتة التي لم يتم تلقيها وبصفة شهرية، وذلك بالتزامن مع دفع الاشتراك الخاص بذلك النظام.


و المتاح إمكانية أن يتم الاشتراك فيه من قبل عملاء الشركة سواء من الجدد أو الحالين، كما أنه يمكن معرفة المكالمات الفائتة وذلك من خلال خدمة تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي، أو غير ذيك من رقم آخر يتم اختياره من قبل العميل.


كود الاحتفاظ بالمكالمات من شركة اورانج 2022

وتقدم شركة اورانج، وذلك لكافة العملاء إحدى الخدمات المميزة، والتي تساعدهم على إمكانية أن يتم الاحتفاظ بالمكالمات، وذلك لما يصل ل 5 مكالمات في حالة كان الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية، ويمكن الاستفادة من تلك الخدمة من الاشتراك والحصول عليها من خلال طلب الكود الخاص بها.

وذلك من من خلال طلب كود #757# ، ومن ثم يتم اختيار الاشتراك في تلك الخدمة والتي لها رسوم يتم خصمها من الرصيد الخاص بالعميل، وفي حالة رغبة العميل في الغاء تلك الخدمة فإنه يمكن ذلك الأمر بكل سهولة، وذلك من خلال طلب أن يتم الاتصال مباشرة على رقم 757.

وبعد ذلك يتم اختيار رقم 1 من قائمة الخيارات، وذلك من قبل عملاء شركة أورانج سواء من الجدد أو الحالين، ضمن من يريدون الحصول على تلك الخدمة، والتي تمكنهم من معرفة جميع الأرقام التي يتم الإجابة عليها من قبلهم، ضمن وقت تلقي المكالمة، وذلك ضمن المكالمات الفائتة.