اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اخر تطورات الحالة الصحية لـ خالد الغندور بعد نقله للمستشفى

خالد الغندور
خالد الغندور

أصيب لاعب نادي الزمالك السابق ومقدم البرامج، خالد الغندور، بوعكة صحية مفاجئة أثناء تواجده في الإمارات اليوم لقضاء عطلة راحة، ولكن شعر ببعض الآلآم خلال الساعات القليلة الماضية، نقل على إثرها إحدى المستشفيات، وفي السطور التالية لهذا التقرير، ننشر اخر تطورات حالته الصحية وما حدث بالتفصيل.

إصابة خالد الغندور بوعكة صحية

نشرت صحفة الإعلامي الرياضي الكبير خالد الغندور عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وكتبت: «الحمد لله رب العالمين»، وارفقت بجانب المنشور صورة له داخل غرفة بأحد المستشفيات، وفور نشر الصورة، تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، متمنين له الشفاء العاجل.

اخر تطورات الحالة الصحية لـ خالد الغندور

كشفت مصادر مقربه من الإعلامي واللاعب السابق خالد الغندور، في تصريحات صحفية، أن الغندور تعرض لأزمة صحية مفاجئه أثناء تواجده في الإمارات لقضاء فترة إجازة، وإذ فجأة شعر بألم شديد في معدته، مما أدى ذلك إلى نقله لأحد المستشفيات بالإمارات.

يأتي ذلك، بعد ساعات من إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رحيل خالد الغندور ومحمد أبو العلا، لاعبا نادي الزمالك السابقين، عن العمل بقناة الزمالك، وذلك عقب إعلان نتائج انتخابات نادي الزمالك، وفوزه بالولاية الثالثة لرئاسة النادي.