اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد أنباء عودتهم.. هل طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب كان دعاية لألبومها الجديد؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بين تأكيد ونفى، عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، للتصدر التريند مرة أخرى، بعد أنباء عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، الذي انفصلت عنه لمدة شهرين تقريبًا، وهذا الخبر الذي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تسأل الجمهور عن تفاصيل ما حدث، وهذا ما سنتناوله في السطور المقبلة.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق حسام حبيب

قال حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، ان ابنه لم يحاول العودة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال: «حسام وحبيب وشيرين اتصالحوا خلاص.. وبقوا بيشتغلوا مع بعض، بس لسه مرجعوش لبعض كأزواج، وإن شاء الله يرجعوا قريب لبعض».

كما نشر والد حسام حبيب، منشور عبر إحدى صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي، وكتب: «بجد رجعوا.. محدش قالي».

وأيضا نفى الخبر، حسام لطفي، المستشار القانوني لكل من المطربة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، وقال في تصريحات صحفية أن أنباء عودة الحياة الزوجية بين شيرين وحسام، غير صحيح.

تعليق شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لحسام حبيب

وفي هذا السياق، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسم الجدل حول عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، ونفت الخبر في بيان رسمي نشرته عبر تويتر، كما توعدت كل من قام بالترويج للخبر باللجوء للقانون، مشيرة إلى أن همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وضجت هذه الأنباء المتداولة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تصريح يوسف دندش، منظم الحفلات والمقرب للفنانة، حيث قال انه حاول الاتصال بها ووجد حبيب هو الذي يرد على هاتفها.
 
بعدها تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع نبأ عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب، الذي روحه دندش وتفاعل معه عدد من النجوم، حيث وجه الجمهور انتقادات وسخرية من الأمر، وجاءت أبرز التعليقات، كالتالي: «يا خسارة الفلوس اللي دفعتها عند الحلاق، كانت انتظرت أما شعرها يطول، معجزة من عند الله».

دعاية شيرين عبد الوهاب لألبومها الجديد

وازداد الأمر جدلاً، اليوم، بتصريح حلمي بكر، الذي كان انتشر في وقت سابق وقت اعلان خبر انفصال شيرين وحسام، وهو أن الثنائي لم ينفصلا، وقال: «هو دمر لها بويضاتها، وقصة شعرها دي من ضمن الدعاية لألبومها»، ومع انتشار خبر اليوم عن عودتهم، انتشرت أنباء عن تصديق تصريحه، بالرغم من أن النجمة نفسها ووالد حسام حبيب نفا تلك الأنباء المتداولة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جدير بالذكر أنه مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بما يحدث في حياتها الشخصية، بعد طلاقها من حسام حبيب، حيث كانت صدمت محبيها على المسرح، منذ عدة أشهر خلال حفلها بالإمارات، وظهرت بدون شعر، ليتسأل الجمهور عن السبب، وظن  البعض أن حسام حبيب اعتدى عليها وهو ما فعل لها ذلك.

ولكن طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وقالت أنها من حلقت شعرها كـ نيولوك جديد.

إنفصال شيرين عبد الوهاب

وكانت أعلنت شيرين عبد الوهاب عن انفصالها رسميا في حوار صحفي مع الإعلامية نضال الأحمدي، منذ يومين، ورفضت شيرين الحديث عن سبب طلاقها، قائلة: «بقيت شيرين جديدة مش مستعبدة»، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بشكل ودي.

وفي إشارة غير مباشرة قالت شيرين إلى أن سبب طلاقها من حبيب، هو عدم تفاهم.

وفي هذا السياق، قالت الإعلامية نضال الأحمدي، أن شيرين عبدالوهاب مثل أي امرأة بعد الطلاق تشعر بوجع لا يعرفه الرجل، مشيرة إلى أنها رفضت الحديث عن طليقها لإنهاء بنت أصول محترمة جدا، ما قالت ولا كلمة عن الأسباب، هذه هي الست العربية المحترمة، ما بتسرب أي شيء عن حياتها الخاصة أو زوجها، فعلا بنت بلد.

ويذكر أنه بالرغم من انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب فإنهما لا يزالان يتابعان بعضهما البعض على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود صورهما معاً حتى الآن.