اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط سريع.. استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الآن

الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية

يستمر عملية البحث من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في هذه الفترة حول معرفة رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل ، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات على مستوى كل مديرية.

ومن منطلق دور بوابة الوكالة نيوز نستعرض لمتابعتها من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

  رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

ويكون رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية، كالتالي:

-https://moe.gov.eg/

عقب الدخول إلى الرابط التالي، يقوم الطالب بإتباع الخطوات التالية:

- اختر أيقونة الاستعلام عن النتائج.

- تحديد الفصل الذي التحق به الطالب.

- اكتب رقم مقعد الطالب وتحقق من كافة البيانات الخاصة بالادارة.

- اضغط على زر الاستعلام لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول.

وقد حددت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم  الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2022 سيكون مركزياً في المحافظات من خلال إعلان مديريات التعليم الفني ونتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح واعتماد النتائج رسميًا من قبل المحافظين.

 

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الصف الثالث الإعدادي قد  اختتموا الخميس 3 فبراير الماضي امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المدارس حيث خضع طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية للاختبار الأخير في الفصل الدراسي الأول، كما نجحت المدارس في إجراء امتحانات الفصل الأول بحضور جميع الطلاب داخل المدارس رغم انتشار فيروس كورونا ومعاييره الإمتحانات الجديدة.