اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 ورابط مباشر للاستعلام عنها

نتيجة الصف الأول
نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

أنهى طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021-2022، اليوم الأربعاء، بمادتي الرياضيات واللغة الأجنبية الثانية، وبالتزامن مع ذلك بدء الطلاب وأولياء الأمور في التساؤل عن موعد ظهور النتيجة وكيفية الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لمديريات التربية والتعليم، ولذلك نوضح لكم كافة التفاصيل التي تريدون معرفتها خلال السطور المقبلة.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

قال وزير التربية والتعليم أن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022 ستكون مع بداية الفصل الدراسي الثاني، وسيتم التصحيح من خلال تشكيل لجنة بالإدارة التعليمية من معلمي المواد، وبعد إنهاء كافة أعمال الكنترولات يتم إرسال النتائج للمدارس، وتعلن بتعليقها في مكان واضح بكل مدرسة.

رابط الاستعلام على نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

-يجب تسجيل الدخول عبر موقع النتيجة التالي:

https://moe.gov.eg/


- ثم قم باختيار أيقونة الاستعلام عن النتيجة، وحديد الصف الدراسي المقيد به الطالب، وكتابة بيانات الطالب والمدرسة والإدارة التعليمية، وقم بتدوين كود الطالب ورقمه القومي المكون من 14 رقم، ثم اضغط على الاستعلام، وفي حال ظهور النتيجة سوف تجدها بالدرجات.

نتيجة أولى ثانوي 2022

ويذكر أنه سيتم إعلان نتيجة الترم للصفين الأول والثاني الثانوي بالتقديرات بدون درجات، حيث تتضمن التقديرات امتياز للطلاب الحاصلين على 85% فأكثر، وجيد جدا 65% فأكثر، وجيد للطلاب الحاصلين على أقل من 65% حتى 50%.