اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

وفد جامعة حلوان يدعم المنتخب في مباراة مصر والسنغال بالكاميرون

جامعة حلوان
جامعة حلوان

تحت شعار "هنشجع مصر" ومع تمنيات كبري بفوز المنتخب المصري للفوز في البطولة الأفريقية سافر وفد جامعة حلوان إلى الكاميرون للمشاركة في المباراة النهاية بكأس الأمم الافريقية والتي تقام مساء اليوم بين منتخبي مصر والسنغال وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويشارك وفد جامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ويسافر وفد جامعة حلوان من الطلاب بمشاركة فعالة من طلاب أسرة من أجل مصر المركزية بحضور ٥٠ طالب وطالبة من طلاب الأسرة من مختلف كليات الجامعة، إلى جانب مشاركة متميزة لأتحاد طلاب جامعة حلوان الذي يرأسه علي السيد رئيس الاتحاد، وأسرة ترحال.

وتأتى المشاركة تحت أشراف مجموعة من الأساتذة والسادة الإداريين، الأستاذ ياسر الجبالي مسئول أسرة من أجل مصر المركزية، اسلام بيومي منسق عام أسرة من أجل مصر، الدكتور محمد حلمي منسق عام الأنشطة الطلابية بكلية الهندسة.

كما يشارك مع الفوج الأستاذ راشد عصام مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، الأستاذة أميرة محمد نبيل المدير العام لإدارة الاتحادات الطلابية.

وجاءت مشاركة جامعة حلوان عقب إعلان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، أن الوزارة سوف ترسل طائرتين تقل عددًا من طلاب الجامعات المصرية إلى الكاميرون لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية المقرر له اليوم الأحد 6 فبراير، لتشجيع المنتخب القومي المصري في مباراته أمام المنتخب السنغالي.

كما اختارت الجامعات الطلاب المرشحين لهذه المهمة الوطنية من خلال قوائم الطلاب المُتميزين في مجالات الأنشطة الطلابية المختلفة.