اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جامعة حلوان تعلن نتائج المهرجان البيئي الرابع

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلنت ادارة الاسر الطلابية بالادارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان عن نتائج المهرجان البيئي الرابع  على مستوى كليات الجامعة، والذي أقيم تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، الاستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ومن جانبه أفاد الأستاذ الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة أن الأنشطة الطلابية لها دور مهم فى صقل مواهب الطلاب في مختلف المجالات، كما تساهم فى تبادل الخبرات واكتساب المهارات واستغلال الطاقات الشبابية، وكذلك تعزيز قيم التنافس بين الطلاب وتنمية قدراتهم على التفكير الإبداعى، إلى جانب دمج الطلاب في المجتمع وإطلاق طاقاتهم، مما يؤدى إلى تعميق الانتماء للوطن.

كما  دعا الأستاذ الدكتور حسام رفاعي  جميع طلاب الجامعة إلى تخصيص جزء من وقتهم للمشاركة في الأنشطة المختلفة التى تقدمها الجامعة، بهدف تنمية مهاراتهم والمساهمة بشكل إيجابي في تكوين شخصيتهم وتأهيله بدنيًا ونفسيًا.

هذا وقد أعلنت إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب أن نتائج المهرجان البيئي الرابع جاءت كالتالي حصول كلية التربية الموسيقية على المركز الأول، كما حصلت كلية الفنون التطبيقية على المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب كلية التربية، بينما حصلت  كلية التربية الرياضية بنات على المركز الرابع، وكلية الاقتصاد المنزلي على المركز الخامس .

 وقد تكونت لجنة تقييم المهرجان من الأستاذ راشد عصام مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والاستاذ عامر عبد العزيز مدير إدارة الاسر، الأستاذ إيهاب عشري كبير الاخصائيين بالادارة، د محمد صبحي، ا. احمد عبد الله مسئول الاسر.