اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة النبأ الليبية الناقلة لمباراة مصر والمغرب في بطولة الأمم الأفريقية

الوكالة نيوز

قنوات فضائية تنقل من خلال شاشتها حصريا مباريات بطولة الأمم الأفريقية ومنها قناة النبأ الليبية وذلك على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل بشكل حصري لجميع المشجعين على مستوى الدولة العربية، ويمكن من خلال شاشة تلك القناة متابعة متابعة مباراة مصر والمغرب.

بعدما تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز على منتخب كوت ديفوار خلال دور ال 16 من تلك البطولة من خلال الركلات الترجيحية، والتي انتهت بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 أهداف المنتخب المصري، والذي تأهل لدور ربع النهائي من تلك البطولة وذلك للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة الأفريقية.

خلال النسخة الحالية، ويمكن ضبط أجدد ترددات تلك القناة على النايل سات لمتابعة مباراة المنتخب المصري المقبلة، وأيضا جميع مباريات تلك البطولة سواء خلال دور ربع النهائي أو نصف النهائى وحتى المباراة النهائية بث مباشر.

موعد مباراة مصر والمغرب

ويواجه منتخب مصر  منتخب المغرب ضمن مواجهة جديدة من مواجهات المنتخب  المصري على مستوى بطولة كأس الأمم الأفريقية، وضمن دور ربع النهائي من تلك البطولة بعدما حقق الفوز على منتخب كوت ديفوار وذلك ضمن محاولة كلا الفريقين تحقيق الفوز للتأهل لدور نصف النهائى من تلك البطولة.

للمنافسة على المركز الأول أو غير ذلك من المركز الثاني أو الثالث على مستوى تلك البطولة الأفريقية النسخة الحالية وموعد مباراة مصر والمغرب يوم الأحد المقبل والموافق 30 يناير وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء  بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

ويمكن متابعة أحداث تلك المباراة بث مباشر وذلك من خلال قناة النبأ الليبية والتي تعتبر إحدى القنوات الفضائية و الناقلة بشكل حصري لمباريات تلك البطولة ضمن البث المباشر على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل للمشجعين في مصر والوطن العربي للمنتخبات خلال تلك البطولة.

تردد قناة النبأ الليبية على النايل سات 2022

وتعتبر مباراة مصر والمغرب من أبرز المباريات المترقبة من قبل الملايين من المشجعين لكلا المنتخبين على مستوى الوطن العربي، حيث أن إحدى مباريات ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية ستكون ضمن مواجهة قوية وحماسية بين منتخبين من أقوى المنتخبات العربية و الأفريقية.

ويمكن متابعة تلك المبارة عبر شاشة العديد من القنوات والتي تقدم إذاعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بث مباشر حصريا لجميع المشجعين في دول العربية ومن تلك القنوات قناة النبأ الليبية والتي يمكن ضبط واستقبال أجدد تردد لها على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة مباراة مصر والمغرب بث مباشر.

وذلك من خلال تردد 11096، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3، وذلك من تردد قناة النبأ الليبية الناقلة لمباراة مصر والمغرب ضمن دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية حصريا بث مباشر 2022.