اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر والمغرب في بطولة الأمم الأفريقية.. وتردد القنوات الناقلة

مباراة مصر والمغرب
مباراة مصر والمغرب

يستعد المنتخب المصري وذلك بعد الفوز الذي تمكن من تحقيقه خلال مباراة منتخب كوت ديفوار ضمن دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، لمواجهة منتخب المغرب وذلك ضمن إحدى مباريات دور ربع النهائي من تلك البطولة وذلك من مباراة مصر والمغرب.

ويترقب الملايين من المشجعين للمنتخب المصري متابعة أحداث تلك المباراة، حيث أن المنتخب الفائز سيتأهل لدور نصف النهائى من تلك وذلك للمنافسة على لقب البطولة أو غير ذلك من المركز الثاني والثالث، وذلك ضمن تلك البطولة الأفريقية والتي تنصف أنها من أقوى البطولات الأفريقية.

والتي يمكن متابعة مباراتها وذلك من خلال قنوات bine sport HD، سواء من قناة bine sport HD ، أو غير ذلك من قناة bine sport HD 1 mix، فضلا عن قناة النبأ الليبية والتي تنقل مباريات تلك البطولة من بدايتها وحتى مباراة النهائي حتى أن موعد مباراة النهائي من تلك البطولة هو 6 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر والمغرب

ويواجه منتخب مصر منتخب المغرب، وذلك ضمن مباراة جديدة للمنتخب المصري وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك ضمن دور ربع النهائي من تلك البطولة، وذلك بعدما تأهل المنتخب المصري لدور ال 16 بعدما تمكن من تحقيق الفوز على منتخب غينيا بياسو وأيضا السودان.

ومن ثم وخلال دور ربع النهائي تمكن من تحقيق الفوز على منتخب كوت ديفوار وذلك من خلال الركرات الترجيحية والتي كانت بعد الوقت الإضافي من تلك المباراة، وموعد مباراة مصر والمغرب هو يوم الأحد المقبل 30 يناير 2022، وذلك في تمام الساعه 05:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 06:00 بتوقيت السعودية.

ضمن مباراة حماسية سيتأهل بعدها المنتخب الفائز وذلك لمباراة نصف النهائى من تلك البطولة، والتي يتم إذاعة مبارياتها من خلال شاشة مجموعة بي إن سبورت حصريا، لجميع المشجعين في مصر والدول العربية كافة.

قنوات مباراة منتخب مصر والمغرب

ويمكن متابعة مباراة منتخب مصر والمغرب وذلك ضمن دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية حصريا 2022، وذلك للمشجعين في مصر والوطن العربي، من خلال شاشة قنوات فضائية تقدم مباريات تلك البطولة بث مباشر منذ انطلاقها.

ومنها ما هو ضمن قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، والتي منها قناة bine sport HD المفتوحة والتي أحدث تردد لها هو 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3، أو من خلال قناة bine sport HD2 mix..
من خلال تردد 11013 والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، بالإضافة إلى شاشة قناة النبأ الليبية المفتوحة عبر تردد 11096، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

وذلك من تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب ضمن دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية بث مباشر.