اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في بطولة الأمم الأفريقية

الوكالة نيوز

يترقب جماهير الكرة المصرية وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز خلال مباراة مصر وكوت ديفوار خلال دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومن ثم تأهل لدور ربع النهائي من تلك البطولة، مباراة جديدة وحماسية للمنتخب وذلك ضمن مباراة مصر والمغرب.

 حيث أن المنتخب الفائز سيكون أحد المنتخبات المتأهلة إلى دور نصف النهائي من تلك البطولة الأفريقية، والتي موعد مباراة النهائي الخاصة بها يوم 6 فبراير بالكاميرون، ويمكن متابعة جميع مباريات دور ربع النهائي وغير ذلك من مباريات البطولة إلى نهايتها من خلال عدة قنوات رياضة.

نقل مباريات تلك البطولة حصريا للمشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث أن تلك البطولة تعتبر من أبرز البطولات التي يتابعها مشجعي كرة القدم.


موعد مباراة مصر والمغرب

تمكنت العديد من المنتخبات الرياضية الأفريقية العربية التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومن تلك المنتخبات المتتخب المصري وأيضا المغربي، وذلك ضمن أبرز المنتخبات التي ستواجه خلال دور ربع النهائي من تلك البطولة.

ضمن مباراة قوية وذلك لتحقيق الفوز للتأهل لدور نصف النهائى من تلك البطولة، لإكمال المنافسة على اللقب والكأس، وموعد مباراة مصر والمغرب وذلك ضمن بطولة الأمم الأفريقية والتي قد انطلقت في 9 يناير الماضي، هو يوم الأحد 30 يناير وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

والساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، وسيتم إذاعة تلك المباراة القوية والمترقبة من قبل الملايين من المشاهدين عبر شاشة أبرز القنوات الفضائية الرياضية حصريا لجميع المشجعين وذلك لمعرفة المنتخب الفائز والذي سيتأهل لدور نصف النهائى من تلك البطولة الأفريقية.


قنوات مباراة مصر والمغرب

ويبحث الملايين من المشجعين بالتزامن مع اقتراب موعد مباراة مصر والمغرب عن تردد القنوات الفضائية الناقلة للمباراة بشكل حصري عبر شاشتها وذلك لكافة المشجعين، وذلك من جماهير المنتخب المصري وأيضا المغربي، وذلك بعدما كانت نقلت تلك القنوات العديد من مباريات تلك البطولة.

وسيكون الأمر من نقل باقي مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية أيضا من خلال شاشتها، ومن تلك القنوات قناة النبأ الليبية المفتوحة والتي أحدث تردد خاص بها لمتابعة تلك المباراة هو 11096، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3.

وأيضا قناة bine sport HD 2 المفتوحة mix من خلال تردد 11013، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3، وذلك من القنوات التي يمكن عبر شاشتها متابعة مباراة مصر والمغرب بث مباشر.