اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. هيفاء وهبي تتعرض للتنمر بعد حفلها بالمكسيك

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها عدة صور لها من خلال حفلها الأخير بالمكسيك، ونظرا لأنها بدت إطلالة صيفية جريئة، وسخرية الفنانة نفسها من زيادة وزنها في إحدى الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، إلا أن التعليقات جاءت صادمة، وتعرضت للكثير من الانتقادات والتنمر.

زيادة وزن هيفاء وهبي

ونشرت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على انستجرام في خاصية القصص القصيرة صورة لها من حفلها في المكسيك، كشفت عن بروز بطنها، وأرفقتها بتعليق: «بطني منورة المسرح».

كما ظهرت هيفاء وهبي في إطلالتها بفستان طويل باللون الذهبي، قصته بفتحة على شكل حرف الـv من عند الصدر، مع صيحة الساق الجريئة والظهر المكشوف، من توقيع مصمم الأزياء يوسف الجسمي.

حملة تنمر على هيفاء وهبي  

وبسبب زيادة وزنها وظهورها بإطلالة صيفية، تعرضت الفنانة للتنمر، وجاءت التعليقات صادمة، نستعرض أبرزها في السطور المقبلة.

غرد أحدهم، قائلاً: «هي إزاي مش حاسة بالبرد»، لترد الفنانة عليه، قائلة: «الطقس كثير حلو ودافي والحرارة 27 يعني المكسيك صيف».

كما علق آخرين على صورة ظهرت فيها هيفاء وهى بطبن زائد الوزن، وقالوا: «كبرت  وعجزت وبقت تيتة حد يقلها يا ناس»، وفي المقابل دافع الكثير عن الفنانة، وقالوا: «زى القمر ياهيفا لكن ربنا يهديكى فعلا للاحسن».

حفل هيفاء وهبي بالمكسيك

ويذكر أنه قدمت هيفاء وهبي مجموعة من أشهر أغنياتها، وحرصت على التفاعل مع أنغام الموسيقى بحركاتها المعتادة.

عمر هيفاء وهبي

جدير بالذكر أنه دائما تظهر هيفاء وهبي بأطلالة شبابية وتحافظ على رشاقتها وجمالها، ولا يظهر عليها تقدم العمر، ولذلك يتسأل الجهمور عن عمر هيفاء وهبي بشكل متكرر، وتبلغ الفنانة من العمر 49 عامًا فقط، حيث ولدت عام 1972.

اخر اعمال هيفاء وهبي

وعلى جانب آخر، يذكر أن أخر أغاني هيفاء وهبي هو كليب «لو كنت» بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، والذي تم طرحه في 14 يونيو الماضي عبر موقع اليوتيوب العالمي، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

بينما كان آخر اعمال الفنانة هيفاء وهبي هو مشاركتها في بطولة مسلسل «أسود فاتح» الذي تم عرضه في نهاية عام 2020، وهو من بطولة معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.