اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هيفاء وهبي بجوار عربة الترمس في شوارع بورسعيد بعد حفلها.. صور

هيفاء وهبي على عربة
هيفاء وهبي على عربة الترمس في بورسعيد

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي تريند مواقع التواصل الإجتماعي، فور تداول صورة لها وهى على توقف بجوار عربة الترمس من أجل تناوله، وذلك بعد إنتهائها من فاعليات الحفل الذي قامت بإحيائه، مساء أمس، في أحد المنتجعات السياحية ببور فؤاد بمحافظة بورسعيد، ونالت صورتها على إعجاب الكثير من الجمهور.

هيفاء وهبي على عربة الترمس ببورسعيد

وظهرت هيفاء وهبى وهي تقف أمام عربة الترمس بفستان السهرة الأخضر الأنيق الذي أحيت به الحفل ببورسعيد، وحظيت على أنظار المارة والمتواجدين في الشارع، خاصة أنه كان في ساعة متأخرة من الليل.

وظهرت هيفاء في صورة أخرى وهي تقف على حجر ديليسبس، حيث التف حولها بعض المارة لمصافحتها والتقاط الصور معها.

هيفاء وهبي على عربة الترمس

هيفاء وهبي في بورسعيد

وكانت شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل افتتاح فندق «هلنان بورفؤاد» في بورسعيد، مساء أمس، وقدمت خلال الحفل عددا من أغنياتها الشهيرة مثل: «فاكرني، مش قادرة استنى، عندي بغبغان، وتوتا، الواوا، يا حياة قلبي،  سالمة يا سالمة»، وغيرها.

هيفاء وهبي في حفل ببورسعيد

عمر هيفاء وهبي

جدير بالذكر أنه دائما تظهر هيفاء وهبي بأطلالة شبابية وتحافظ على رشاقتها وجمالها، ولا يظهر عليها تقدم العمر، ولذلك يتسأل الجهمور عن عمر هيفاء وهبي بشكل متكرر، وتبلغ الفنانة من العمر 49 عامًا فقط، حيث ولدت عام 1972.

اخر اعمال هيفاء وهبي

وعلى جانب آخر، يذكر أن أخر أغاني الفنانة هيفاء وهبي هو كليب «لو كنت» بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، والذي تم طرحه في 14 يونيو الماضي عبر موقع اليوتيوب العالمي، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

بينما كان آخر اعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هو مشاركتها في بطولة مسلسل «أسود فاتح» الذي تم عرضه في نهاية عام 2020، وهو من بطولة معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.