اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالتها الجذابة الأخيرة

الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي

أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على جمهورها ومتابعيها بإطلالة جديدة خطفت بها الأنظار، حيث ظهرت الفنانة المتألقة هيفاء وهبي بملابس ستايل الكاجوال، فقامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بمشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام صور إطلالاتها الجديدة، فتحرص الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على أن تشارك معظم إطلالات بشكل مستمر مع الجمهور.

الفنانة هيفاء وهبي في اخر اطلالة لها

فظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي منذ أيام قليلة بإطلالة جريئة وساحر، فكانت ترتدي الفنانة هيفاء وهبي برنص قصير باللون الأبيض، وأثارت تلك الصور الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول إطلالة الفنانة هيفاء وهبي الأخيرة خلال السطور القادمة للتقرير.

إطلالة الفنانة هيفاء وهبي الأخيرة

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورا من أخر جلسة تصوير لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت بجانبها قائلا: « كن أنت، العالم سوف يتكيف»، وظهرت الفنانة هيفاء وهبي بملابس كاجوال، نالت إطلالة الفنانة هيفاء وهبي إعجاب الكثير من الجمهور.

الفنانة هيفاء وهبي في اخر اطلالة لها

فكانت ترتدي بنطلون جينز مع تيشيرت باللون الأبيض بجانب وجود عليه بعض الرسومات الكرتونية، بالإضافة إلى ارتداء حذاء باللون الاحمر، وأمسكت بحقيبة يد باللون البيج، وأكملت إطلالتها بإرتداء بعض الأكسسوارات مثل النظارة الشمسية والساعة وغيرها، واعتمدت الفنانة هيفاء وهبي على وضع مكياج ناعم يناسب إطلالتها، وتركت شعرها مموج منسدلا على كتفيها.

الفنانة هيفاء وهبي في اخر اطلالة لها

أعمال الفنانة هيفاء وهبي

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن إحيائها لحفل غنائي بفندق المريديان بدبي في دولة الإمارات العربية، ليكون في يوم 19 من شهر نوفمبر القادم ، وكانت أغنية «لو كنت» هي الأغنية الأخيرة التي طرحتها عبر قناتها عبر تطبيق «اليوتيوب»، بالإشتراك مع الفنان أكرم حسني، ونالت أغنية «لو كنت» إعجاب الكثير من الجمهور .

وكانت أخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الدرامية هو مسلسل «إسود فاتح» بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنان شريف سلامة، والفنان صبري فواز، والفنان معتصم النهار، والفنانة روجينا، ومن تأليف كريم العدل، ومن إخراج أمين جمال، وتدور أحداث مسلسل «إسود فاتح» في إطار درامي اجتماعي.