اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب خالد مصطفى يهنىء السيسي ووزير الداخلية بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة

النائب خالد مصطفي
النائب خالد مصطفي عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ

هنأ النائب خالد مصطفي عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ، أمين لجنة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن امانة القاهرة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول الذكرى ال 70  لعيد الشرطة المجيد، والذكرى الحادية عشر لثورة ٢٥ يناير. 

قائلاً" يطيب لى أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وعميق التقدير بمناسبة الإحتفال بالذكرى السبعين لعيد الشرطة، مشيرا إلى أن 25 يناير يعد يوم الوفاء لشهداء الواجب من أبناء الوطن، ورمزاً للوطنية و الدفاع عن الارض والعرض ورمزاً للتضحية والفداء ، ورمزاً للبطولة والوفاء  ورمزاً للشهادة.

كما هنأ النائب خالد مصطفي ،اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وهيئة الشرطة من ضباط وجنود وعاملين بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 70 متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية الاستقرار والأمان والخير والسلام».

تحية تقدير

ووجه مصطفى، تحية تقدير واعتزاز للرجال الشرطة المصرية وتحية تقدير واحترام لأرواح شهدائنا الأبرار، قائلاً" بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع شعب المرج ، أتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة الذكرى الـ 70 لعيد الشرطة المصرية وذكرى ثورة 25 يناير، داعيًا الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع وتيرة الاستقرار والأمان للشعب المصرى ، من أجل غد مشرق لوطننا العزيز، وسوف يسجل التاريخ لكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق" .

ودعا " مصطفي " ،جموع الشعب المصري إلى بذل مزيد من الجهد والعمل بإخلاص لنواصل تنفيذ خطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر2030 في ظل رؤية مستنيرة لقيادة سياسية حكيمة قادرة على وضع مصر قوية شامخة بين الأمم.