اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تم نقل الفنان عادل إمام للمستشفى؟ أشرف زكي يجيب

عادل امام
عادل امام

تصدر الفنان عادل إمام محركات البحث خلال الأيام الماضية، بعد إنتشار شائعة تفيد بمرضه ودخوله في غيبوبه نقل على إثرها العناية المركزة بإحدى مستشفيات القاهرة، ولذلك كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حقيقة تلك الأنباء المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا ما ستناوله في السطور المقبلة.

حقيقة نقل عادل إمام المستشفى

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان الكبير عادل إمام، يتمتع بصحة جيدة الحمد لله، وفي منزله، ولم يتم نقله إلى المستشفى خلال الفترة الماضية، مشير إلى أن كل تلك الأنباء المتداولة شائعات غير صحيحة بالمرة.

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن

وكان نفى المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، ما أثير في الفترة الأخيرة بشأن اعتزال الزعيم الفن بسبب اختفائه عن التمثيل، وقال في تصريحات تليفزيونية إنه لا صحة لما تردد عن اعتزال الزعيم عادل إمام الفن أو التمثيل.

عمل فني جديد للفنان عادل إمام

وكشف في تلك التصريحات عن أن الزعيم ونجله محمد إمام يحضران عمل فني جديد، يدرسه الزعيم عادل إمام، وسوف يكون من إخراج رامي إمام.

شائعة وفاة عادل إمام

ويذكر أن الفنان عادل إمام تطارده شائعات المرض والوفاة منذ 4 سنوات، وحرص شقيقه المنتج عصام إمام مؤخرًا على نفي ما تردد عن معاناته من أزمة صحية سابقًا.

اختفاء عادل امام عن الدراما الرمضانية

كما كانت انتشرت، أنباء مجهولة المصدر على مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد باعتزال النجم الكبير عادل إمام التمثيل، وجاء منذ اعلانه عن عدم مشاركته في موسم دراما رمضان 2021.

وطالب المنتج عصام إمام وقتها من الجميع، عدم تصديق أي أنباء مُتعلقة باعتزال عادل إمام للمجال أو ابتعاده عنه"، متابعا: ”الزعيم هيكمل في التمثيل لآخر نفس في حياته“.

وعن سبب غياب عن السباق الرمضاني المقبل، فهو بسبب انتشار فيروس كورونا، وقال بأن الوضع غير المستقر الذي يشهده العالم كله.

وأوضح بأن الزعيم عادل إمام يقرأ بعض السيناريوهات حتى يعود إلى السينما مرة أخري، وذلك بعد غياب 10 أعوام وقال المنتج عصام إمام أنه لا يوجد حتى الآن عمل يجمعه مع ابنيه محمد ورامي إمام كما قيل.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام هي مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام وبطولة كل من الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير صبري والفنانة داليا البحيري والفنان حمدي الميرغني والفنان طارق الأبياري والفنان محمد كيلاني والفنانة هدى المفتي.