اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كهربا يصنع ويساهم في فوز هاتاي سبور على جالاتا سراي في الدوري التركي

الوكالة نيوز

فاز فريق هاتاي سبور التركي على حساب ضيفه جالاتا سراي، بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 21 من عمر منافسات الدوري التركي.

و قام محمود عبدالمنعم كهربا، المحترف حديثا في صفوف هاتاي سبور التركي، بصناعة هدف في أول مشاركة له مع الفريق التركي أمام جالاتا سراي ، حيث شارك كهربا بديلا في الدقيقة 76، بدلا من محمد كامارا وبعد 3 دقائق فقط صنع الهدف الثالث لزميله سابا لوبسانيدزي ، وحصل كهربا على تقييم 6.8 في المباراة .

وكان جالاتا سراي قد افتتح أهداف المباراة عن طريق إمرى كلنتش فى الدقيقة 23، وأدرك نادى هاتاى سبور التعادل في الدقيقة 43 من ركلة جزاء عن طريق مامى بيرام ديوف، وفى الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع تقدم محمد كريم أكتوركوغلو لجالاتا سراى بالهدف الثانى، وتعادل محمد كامارا لنادى هاتاى سبور في الدقيقة 62، قبل أن يصنع كهربا الهدف الثالث لفريقه هاتاى الذى تقدم لأول مرة عن طريق سابا لوبزهانيدزي فى الدقيقة 79 ، وأختتم نفس اللاعب أهداف المباراة بالهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 90 .

ليقفز فريق هاتاي إلى المركز الثالث مؤقتا بعد هذا الفوز برصيد 35 نقطة بينما يتواجد فريق جالاتاسراي في المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.