اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

وفاء عامر: محمود كهربا ابن بلد وبيحترم الأكبر سنا

الوكالة نيوز

 

قالت الفنانة وفاء عامر في تصريحات صحفية خاصة إنها تحترم لاعب ال النادي الاهلي محمود كهربا، حيث أنه يتميز بالجدعنة وبصفات ابن البلد.

أضافت وفاء عامر فى تصريحاتها : محمود كهرباء ابن بلد وجدع ، ونحن عائلة أهلاوية ونحبه جميعاً ، وقد جمعتنى به مقابلة عند جيرانى فى الساحل الشمالى ووجدت انه يحترم من يكبره سناً .

وتابعت : يسعدنى ان أشارك محمود كهرباء فى عمل فنى كما صرح فى أحدى البرامج ، وسأسانده وأقف فى ظهره فى حال جاءت الفرصة المناسبة لنجتمع فى عمل فنى معاً .


وفاء عامر تكشف عن قصة مسلسها الجديد حكاية ان كبر أبنك
وكانت الفنانة وفاء عامر أعلنت منذ فترة عن انتهاءها من تصوير حكاية ان كبر إبنك، والتى تلعب بطولتها ضمن حكايات مسلسل زى القمر، والذى يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية قناة سي بي سي.

حكايات مسلسل زى القمر

تعرض حكاية ان كبر أبنك ضمن حكايات مسلسل زى القمر، وهى من تأليف حسن صالح ومن إخراج معتز حسام، ويشارك فى بطولتها عدد كبير من النجوم، منهم: الفنانة وفاء عامر والفنان أمير العايدى والفنان ناصر سيف .

حكاية ان كبر إبنك
كشفت الفنانة وفاء عامر عن قصة مسلسلها الجديد حكاية ان كبر أبنك ضمن حكايات مسلسل زى القمر، والذي يتناول حياة السيدة المطلقة في مصر ومدى تفانتيها في تربية أولادها بمفردها والكفاح من اجلهم.

قالت وفاء عامر في تصريحات صحفية أن مسلسلها الجديد يتناول حياة السيدة المطلقة التي تحتاج لوني وحبيب في يوم من الايام بعدما يستقر الاولاد سواء في زواج او منحة دراسية وغيرها.
 ويقوم ببطولة حكاية ان كبر إبنك، الفنانة وفاء عامر والفنان حجاج عبد العظيم، وشمس ناصر سيف، وأميرة العايدي، وشريف الغريب، وهى من تأليف حسن صالح، وإخراج معتز حسام.

ابرز تصريحات الفنانة وفاء عامر مع عمرو أديب

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة وفاء عامر كانت قد أثارت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب اخر تصريحاتها التي كشفت عنها خلال استضافتها في برنامج الحكاية، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب من خلال إحدى القنوات الفضائية قناة ام بي سي مصر.

وفاء عامر وعمرو أديب

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها لا يمكن أن تطلب الطلاق من زوجها في أي يوم من الأيام، إذا اقدم على خيانتها، حيث قالت التالي: "عمرى ما هطلب الطلاق من جوزي حتى لو خانني، ولو خاننى هبقى أنا السبب".

أضافت وفاء عامر قائلة: "ليه الست تاخد موبايل جوزها وتفتش فيه؟ دا الدين قال يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم".

وتابعت وفاء قائلة: "أنا جوزى لو ماكلش من إيدي ما ياكلش خالص.. ممنوع الشغالين في البيت يعملوا أكل".

الفن في حياة الفنانة وفاء عامر

وعند سؤالها عن عالم الفن والتمثيل، قالت وفاء عامر: "فيه ناس بتبقى صف أول بس بدون موهبة، لكن بتبقى الكاميرا حباهم والناس عايزه تشوفهم ولازم موهبتهم تتقل شوية، ولكن الجمهور لا يشترى ولا بيضحك عليه، والممثل لازم يحترم كل الأدوار لأن مكتوب في بطاقته ممثل، والعلاقات في الفن مش كل حاجه"، مشيرة إلى مدى حبها لعالم الفن، قائلة: "بحب الفن أكتر ما بحب نفسي وممكن أمثل من غير فلوس لو حبيت الدور".

 

الفنان الراحل محمود عبد العزيز

تحدثت الفنانة وفاء عامر، خلال حلقة البرنامج أيضًا عن الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز، حيث قالت: "كل ما أشتغل مع حد بترحم على محمود عبدالعزيز، الفنان محمود عبدالعزيز شخص متواضع جدا".

كما تحدثت وفاء عامر عن الفنان القدير عادل إمام، قائلة: "قيمة وقامة وننتظره في عمل جديد ويكون عظيم كالعادة، ومفيش خليفة لعادل إمام لأنه شخصية لن تتكرر، وهو منظومة غير مسبوقة في بني آدم وقدر يحقق المعادلة الصحبة في الكوميديا والتراجيديا".

الرئيس عبدالفتاح السيسي

وتطرق الحديث خلال الحلقة عن عهد رئيس الجمهورية المصري عبدالفتاح السيسي، والتي وصفته الفنانة وفاء عامر بعهد محمد علي باشا، قائلة: "عهد النهضة في مصر، وماحدش هياخد حق حد تاني".

أضافت وفاء عامر: "تابعت مسلسل الاختيار في رمضان الماضي".

الفنانة وفاء عامر تكشف عن انتمائها للنادي الاهلي 

‏وعن فريقها المفضل، كشفت وفاء عامر أنها تنتمي  للنادي الأهلي، قائلة: "أنا أهلاوية وجوزي زمالكاوي وبحب قفشه جدا في الأهلى، زعلت من استبعاده هو ومحمد شريف من المنتخب".