اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تجديد حبس فرد أمن ١٥ يوما فى واقعة شدوى ابنة عصام الحضري

الوكالة نيوز

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس فرد الأمن المتهم في المشاجرة التي وقعت في أحد الكومباوندات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد ١٥ يوما.

من جانبه، أكد أشرف عبد العزيز، محامي شدوى عصام الحضري، أن موكلته لم تتعرض للاعتداء بالضرب في المشاجرة التي وقعت مؤخرًا بكومباوند شهير في مدينة الشيخ زايد، لافتًا إلى أنها حررت محضر إتلاف سيارة فقط في قسم شرطة الشيخ زايد.

وأوضح "عبد العزيز" في تصريحات صحفية  أن شدوى الحضري لم تتدخل في المشاجرة، إلا أن سيارتها كانت في محيط نشوب المشاجرة، ما أدى إلى حدوث تلفيات بها، وهو ما دفعها لتحرير محضر بذلك في قسم شرطة الشيخ زايد.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين فرد أمن وشدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، وصديقيها بكمبوند شهير في الشيخ زايد، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن ابنة الحضري كانت بصحبة اثنين من أصدقائها وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كمبوند كونتننتال، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي مما أسفر عن إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة عصام الحضري وصديقيها "مرسيدس وقشقاي واوكتافيا".

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لعدم التزامهم بتعليمات ركن سياراتهم.