اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

تجديد حبس 7 متهمين في واقعة "بسنت" فتاة الغربية

الوكالة نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة كفرالزيات بمحافظة الغربية، تجديد حبس ٧ متهمين في واقعة تداول صور وابتزاز الفتاة بسنت ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت جهات التحقيق تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية، قد قررت حبس ٤ متهمين جدد في  واقعة الفتاة بسنت بعد تناولها لحبة غلة سامة لإنهاء حياتها، إثر تداول صورها وتعرضها للابتزاز ليصل إجمالي المحبوسين في القضية على ذمة التحقيقات إلى ١٥ متهمًا. 

ووجهت جهات التحقيق اليوم اتهامات الابتزاز وتداول الصور للفتاة بسنت لـ٤ طلاب من اصدقاء المتهمين الرئيسيين حيث واجهتهَم بأقوال من ادلوا باعترافات تفصيلية في التحقيقات من قبل المتهمين السابقين ليصدر قرار بحبسهم ٤ أيام وتم تجديد حبسهم اليوم.

وكانت جهات التحقيق قد قررت إخلاء سبيل م ع   مدرس الفتاة بسنت وذلك في التحقيقات الجارية بخصوص ملابسات وفاتها، حيث تم استدعاء المدرس وآخرين مرة أخرى إلى جهات التحقيق اليوم بعد ذكر اسمه في بعض أقوال الطالبات من زميلات الفتاة بسنت بخصوص الدرس الخصوصي الذي حضرته الفتاة بسنت قبل وفاتها بساعات.

وبعد ورود مذكرة تحريات مباحث كفرالزيات بخصوصه، تم مباشرة التحقيقات والاستماع لأقوال مرة أخرى وعدم وجود أدلة ثبوتية ضده في واقعة التنمر.

وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيله من سراي النيابة بضمان محل إقامته بعد تحقيقات استمرت معه ومع المتهمين الجدد ليصل اجمالي عدد المتهمين في القضية الي ١٥ متهم   على ذمة التحقيقات.