اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

تجديد حبس 4 شباب لقيامهم باستدراج طفله والتحرش بها وهتك عرضها

الوكالة نيوز

قررت نيابة الزقازيق بمحافظة الشرقية، تجديد حبس 4 شباب  لقيامهم باستدراج طفله والتحرش بها وهتك عرضها وتهديدها وتصويرها ونشر مقاطع الفيديو بين أهالي المنطقة، 15 يومًا علي ذمة التحقيق.

كان اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء عمر رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغًا من قسم شرطة ثان الزقازيق، بنشر مقطع فيديو يظهر فيه طفله داخل توك توك يجلس بجوارها عدد من الشباب ويقوموا بملامسة جسدها وكشف أجزاء منه ونعتها بألفاظ نابيه وتصويرها رغمًا عنها، فيما قاموا بتداول الفيديو بين شباب المنطقه  بغرض فضح الفتاة والتشهير بها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الزقازيق، من تحديد مكان المتهمين وضبطهم وهم كلا من "يوسف ومحمد .ع والثالث يدعى بؤلة وسائق مركبة "توك توك" ويدعى"عربي".

تم إستدعاء الطفلة والتي أفادت أنهم قاموا باستدراجها داخل "التوك التوك" الذي كان يستقله أحد المتهمين لمنطقه نائيه ومحاوطتها داخله وقاموا بملامسة وتمزيق ملابسها جسدها وكشف أجزاء منها ومحاولة ارغامها بالتناوب مع كل منهم وتصويرها وتهديدها بنشر المقاطع في حال رفضها تنفيذ مطالبهم، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعه بهدف هتك عرض الطفله، ونشر الفيديو بهدف التفاخر وفضح المجني عليها وتم تحرير المحضر اللازم.

وبالعرض على النيابه، أمرت بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق في الواقعة، فيما تهيب الأجهزه الأمنيه بعدم تداول الفيديوهات ومنع نشرها.