اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تفاصيل حبس محمد الأمين.. والنيابة تستمع لأقوال الضحايا

محمد الامين
محمد الامين

تلقت الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية أحد البلاغات ضد رجال الأعمال الشهير محمد الأمين، وهو الأمر الذي تسبب في حدوث ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب كون ذلك البلاغ كان يفيد بأنه ارتكب العديد من الجرائم الجنائية والتي يعاقب عليها القانون المصري.


وذلك في حق العديد من الفتيات ممن يقمن في دار الايتام والتي يمتلكها في محافظة بني سويف، وكان ذلك ذلك البلاغ بتاريخ العاشر من ديسمبر الماضي، وكان من قبل المجلس القومي للأمومة والطفولة، وبعد ذلك بدأت النيابة العامة التحقيقات الخاصة بها، وذلك من الاستماع لأقوال العديد من فتيات دار الايتام.
كما أنه تم عرضهن على أخصائيين في المجال النفسي لمعرفة الآثار النفسية التي ظهرت عليهن بعد الجرائم التي ارتكبت في حقهن بما يتوافق مع أقوالهم أمام النيابة العامة، ومن ثم تم القاء القبض على المتهم وذلك لمواجهته بكافة تلك الجرائم الموجهة إليه والتي أنكر ارتكبها من الاصل.
وبعد استكمال النيابة التحقيقات الخاصة بها أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بالتزامن مع استكمال التحريات ضمن تلك الواقعة.

 

محمد الأمين

استماع النيابة لأقوال الفتيات ضد محمد الأمين

بدأت النيابة العامة التحقيقات الخاصة بها في البلاغ الموجه ضد محمد الأمين من قبل المجلس القومي للأمومة والطفولة، بالاستمتاع لأقوال العديد من الفتيات في دار الايتام التي يمتلكها في محافظة بني سويف، ممن كان البلاغ يتضمن الجرائم التي ارتكبت في حقهن، حيث أن الأقوال الخاص بهم.

اشتملت على أن المتهم والذي هو صاحب دار الايتام التي يقمن فيها، قام بارتكاب العديد من الأمور المخالفة للاداب والأخلاق العامة دون رضائهن، كما أنه كونه من كان لديه السلطة الكاملة عليهن كان يصطحب بعضهن وذلك لفترة كانت تصل ل أسبوع في أحد الفيلات التي يمتلكها ضمن الساحل الشمالي.

حيث أنه كان يرتكب كافة الجرائم المواجهة له وضمت تحقيقات النيابة العامة فإنه تم عرض تلك الفتيات على أخصائي صحة نفسية تابع لوزارة التابع الاجتماعي وذلك لمطابقة حالتهم النفسية بما يتناسب مع الجرائم التي ارتكبت في حقهن، وأفاد التقرير الخاص به .

والذي كان ضمن تحقيقات النيابة العامة بعدما أنكر المتهم كافة الجرائم الموجهة إليه، أنهن يعانين من اضطراب نفسي حاد يظهر على سلوكهن، وكانت تحريات الشرطة أيضا أفادت صحة ارتكاب المتهم الجرائم المنسوبة إليه.

محمد الأمين


حبس محمد الأمين على ذمة التحقيقات

وبعد استماع النيابة العامة لأقوال الفتيات المجني عليهن ضمن البلاغ ضد رجال الأعمال الشهير محمد الأمين، وبما يتناسب مع تحريات رجال الشرطة وأيضا بعد الحصول على تقرير من أخصائي نفسي تابع لوزارة التضامن الاجتماعي يفيد تعرض هؤلاء الفتيات للجرائم الأخلاقية المنافية للأداب العامة من قبل المتهم.

والتي تم أنكرها كاملة من قبله فإنها أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطًا، وذلك ضمن التهمة التي تم توجيها إليها من الاتجار بالبشر وهن الفتيات اللاتي كانوا يقمن في دار الايتام التي كان يمتلكها، كما أن أقوال بعض الفتيات ممن ارتكبت في حقهن تلك الجرائم.

تتضمن كافة الأمور المنافية للأداب العامة والأخلاق التي ارتكبت في حقهن ضمن فترة إقامتهن في دار أيتام" الأيدي الأمينة"، وذلك من الأمور التي كانت تحدث لهن في الليل وذلك بالتزامن مع زيارته لتلك الدار وبقائه فيها.

الإضافة إلى كافة التفاصيل الخاصة بالأمور التي كان يطلبها منهن خلال الفترة التي كان يصطحب فيها بعضهن إلى الفيلا التي يمتلكها في الساحل الشمالي، وبعد حبس المتهم على ذمة التحقيق فإن النيابة العامة تستكمل التحقيقات الخاصة بها، ضمن قضية رجال الأعمال الشهير محمد الأمين.

ضمن كافة الجرائم الموجهه إليه من الاستماع لأقوال الفتيات ممن تعرض لهن ومنهن ممن لم يتخطين السن القانوني.

محمد الأمين