اهم الاخبار
الإثنين 17 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في بطولة كأس الأمم الأفريقية...وتردد القنوات الناقلة

بطولة كأس الأمم الإفريقية
بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022

يترقب مشجعي كرة القدم في مصر ممن يقدر عددهم بالملايين بالإضافة إلى من هم في الوطن العربي، متابعة مباراة المنتخب المصري الجديدة، وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي من المترقب أن تكون إحدى المباريات الجديدة في دور المجموعات والتي سيحاول فيها المنتخب المصري.

حصد النقاط وذلك للتأهل للدور المقبل من تلك البطولة الأفريقية وذلك بعدما لم يتمكن من تحقيق الفوز وذلك على منتخب نيجيريا والذي يتصدر المجموعة الخاصة به، وستكون المباراة الجديدة للمنتخب أمام فريق غينيا بياسو، و ستنقل قنوات فضائية مختلفة أحداث تلك المباراة.

وذلك على مستوى تلك البطولة الأفريقية، وذلك لمعرفة المنتخب الذي سيتمكن من تحقيق الفوز وذلك ضمن تلك المباراة من مباريات الدور الثاني من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، والمقامة خلال الفترة الحالية في الكاميرون.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ويواجه المنتخب المصري في ثاني مبارياته ضمن دور المجموعات أحد أقوى المنتخبات الأفريقية، وذلك من  منتخب غينيا بياسو ضمن مباراة سيحاول فيها المنتخب المصري الحصول على النقاط بعدما يتمكن من تحقيق الفوز ليغير ترتيبه في تلك المجموعة حيث أنه في ترتيب الرابع.

ويسبقه منتخب السودان يليه منتخب غينيا بياسو ومن ثم فإن المنتخب النيجيري في مقدمة المجموعات، وموعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو هو غدا السبت 15 يناير 2022 ، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية.


ضمن ثاني مباريات المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، على مستوى دور المجموعات والتي ستنقل من خلال العديد من القوات الفضائية سواء ضمن القنوات الخاصة بمجموعة بي إن سبورت أو غير ذلك من التابعة لقنوات الكأس الرياضية المفتوحة.


القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

ويمكن مشاهدة احداث إحدى مباريات المنتخب المصري، وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما يتم استقبال تردد جميع القنوات الفضائية الناقلة لمباريات المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالإضافة إلى جميع مباريات تلك البطولة، والتي منها إذاعة وبشكل حصري.

مباراة المنتخب ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات ضمن مباراة مصر وغينيا بيساو، سواء من قناة bine sport HD 1، والتي هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت، و ترددها بما يتناسب مع أخر تحديث هو 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3، كما أن قناة الكأس الرياضية تعد إحدى القنوات والتي ستنقل تلك المباراة عبر تردد 11919، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك من تردد القنوات الرياضية الناقلة لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية ومنها مباراة مصر وغينيا بيساو 2022.