اهم الاخبار
السبت 29 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تفكر سمية الخشاب في الزواج مجددا وشروطها؟

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

تصدرت الفنانة سمية الخشاب تريند مواقع التواصل الإجتماعي ومؤشر البحث العالمي جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنا مع ظهورها في برنامج «حبر سري» الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة «القاهرة والناس»، وخلال الحلقة صدمت الجمهور بتصريحاتها عن رأيها في الزواج وشروطها للزواج مجددا، وفي السطور التالية لهذا التقرير، نستعرض أبرز تصريحاتها في هذا الصدد.

مواصفات فتى احلام سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب، في برنامج «حبر سري» عن مواصفات الشخص الذي تتمنى الارتباط به إذا فكرت في الزواج مرة أخرى، وهى أن يكون طيب ولطيف ولذيذ وغني وكريم ومحترم وأعمى لا يرى غيرها.

هل تفكر سمية الخشاب في الزواج؟

كما أوضحت سمية خلال لقائها أنها لا تريد الزواج مرة أخرى، قائلة: «أنا كده ملكة، وبالنسبة لي الجواز نظام إجتماعي فاشل.. مبفكرش في اللي فات، ولا اللي جاي، أنا عايشة الحاضر ودي أحلى حاجة في الحياة، أنك تعيشي اللحظة».

كما أوضحت سمية الخشاب، أن سبب تكرار اخبار شائعات زوجها مرة أخرى، وهو كونها من الفنانات الجميلات، وسخرت قائلة: «بيقولوا عليا كده عشان لذيذة وجميلة ودمي شربات وأي حد بيعدي بيجوزوني له ويطلقوني وفي حالة اضهاط ليا، والست لما تكون جميلة بتكون معرضة للشائعات».

حقيقة زواج سمية الخشاب من عمر كمال

أما عن حقيقة زواجها من المطرب الشعبي عمر كمال، قالت: «زواجي من عمر كمال إشاعة تافهة».

هل تقبل سمية الخشاب أن تكون زوجة ثانية؟

وفي هذا السياق، أجابت الفنانة سمية الخشاب، على سؤال الإعلامية أسما إبراهيم، وهو: «تقبلي أنك تكوني زوجة تانية لراجل متجوز؟»، لترد قائلة: «أبدا والزواج دا بيفشل، وأنا عمري ماكنت زوجة تانية بيكونوا مطلقين وبعدين أتجوزهم، وشوفنا تجارب كثيرة يتزوجوا ويعودوا إلى زوجاتهم الأولى مرة تانية».

زواج سمية الخشاب

جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب انفصلت عن زوجها الفنان أحمد سعد بشكل رسمي في عام 2019، ورفعت عليه عدة قضايا، وهى دعوى متعة وعدة والحصول على مؤخر الصداق.

اخر اعمال سمية الخشاب

جدير بالذكر أن سمية الخشاب قد طرحت أغنيتها الجديدة «وعدك»، مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»،  منذ عدة أشهر، والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول بعد ساعات قليلة من طرحه.