اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سعر قط ياسمين عبد العزيز الفرعوني الذي أثار الجدل عبر السوشيال

قط الفنانة ياسمين
قط الفنانة ياسمين عبد العزيز

يتسأل الكثير من رواد السوشيال ميديا عن سعر قط الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي آثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع نشرها صورة لقطها الجديد عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام»، وكشفها عن اسمه وهو «بوبوس»، ولأن شكله اخاف الجمهور أصبح البعض يرغب في معرفة سعره، وهذا ما سيتناوله موقعنا في السطور المقبلة.

قط ياسمين عبد العزيز الفرعوني

تعتبر تربية الحيوانات من أبرز هوايات نجوم الفن، حيث يشارك البعض صور مع حيواناتهم المفضلة على مواقع التواصل الإجتماعي، ومنهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي فاجأت جمهورها للمرة الأولى بنشرها صور قطها الفرعوني الجديد، والذي يعد من أغلى أنواع القطط في العالم ويتميز بأن لديه منظر مرعب، نظرا لأنه لا يملك شعر، وليس من الأنواع المتداولة بكثرة في مصر.

سعر قط ياسمين عبد العزيز الفرعوني

يعد القط الفرعوني والمعروف باسم سفنكس رابع أغلى قط في العالم، وهو قط ياسمين عبد العزيز، ويبدأ سعره من 5 آلاف إلى 980 ألف دولار، اي أكثر من 70 الف جنيه، ويعود سبب ارتفاع ثمنه إلى ندرته.

مرض ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أنه كانت سافرت ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا منذ شهرين تقريبا، من أجل تلقي العلاج، إثر تعرضها لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية في شهر يوليو الماضي، ولحق بها زوجها الفنان أحمد العوضي، وخلال تلك الفترة التحقت بالثنائي العديد من الشائعات، حيث أشيع انفصالهم، ومرة أخرى أشيع نبأ عن انهيار زوجها أحمد العوضي بعد معرفته بخبر وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد سفرها إلى سويسرا، ولكن سريعا ما نفي هذه الشائعات.

وكان أعلن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الفنان أحمد العوضي عن تدهور حالة ياسمين الصحية، في يوليو الماضي، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية، ولم يذكر نوع العملية التي أجرتها، واكتفى بالدعاء لها بكلمات مؤثرة.

اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

وعلى جانب آخر، جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في عمل دارمي مع زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل «اللي مالوش كبير» والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح كبير.