اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم في بطولة كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

 مباراة مصر ونيجيريا
مباراة مصر ونيجيريا اليوم

يبحث عشاق كرة القدم المستديرة في مصر والوطن العربى، عن موعد مباراة مصر ونيجيريا التي سوف تذاع اليوم الثلاثاء في منافسات المجموعة الرابعة، بالدور الأول من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وفي هذا التقرير، ننشر موعد المباراة والقنوات الناقلة لبطولة كأس أمم إفريقيا على القمر الصناعي نايل سات.

موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم

سوف تذاع مباراة مصر ونيجيريا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساء بتوقيت الكاميرون، والساعة الثامنة بتوقيت مصر والأردن، والسابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا مجانا

وستذاع مباراة مصر ونيجيريا على مجموعة قنوات بى أن سبورت القطرية، وبي إن سبورتس إتش دي ماكس، وقناة النبأ، والجزائرية، وآر تي بي، آر تي أي.

ويذكر أنه تأتي المباراة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون، ويتواجد في مجموعة مصر أيضًا منتخبي غينيا بيساو والسودان.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

يضم كلا من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأكرم توفيق ومحمود الونش وأحمد حجازى وأحمد فتوح فى الدفاع، ومحمد الننى وحمدى فتحى ومحمود تريزيجيه فى الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد فى الهجوم.