اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة تشيلسي و ليفربول..... وتردد القنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

 

يترقب متابعي مسابقة الدوري الانجليزي النسخة الحالية، مباراة ليفربول ضد تشيلسي، وذلك بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح والذي ينتظر منه المشجعين سواء على مستوى مصر أو الوطن العربي، تحقيق دائما العديد من الأهداف وغير ذلك من إنجازات كروية مختلفة على مستوى تلك المسابقة.

التي تصنف أنها من أقوى المسابقات الرياضية، والتي لها الملايين من المشجعين ضمن مختلف بلدان العالم، وتقترب منافسات تلك المسابقة من النهاية ضمن تحديد الفريق الذي تمكن من حصد أعلى معدل من النقاط، وذلك خلال المباريات المختلفة، كون المنافسة وصلت للجولة 21.

ولذلك فإنه يتم البحث عن جميع ترددات القنوات والتي عبر شاشتها حصريا تنقل مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، وغيرها من المسابقات الرياضية العالمية منذ بداياتها وحتى انتهاء تلك المسابقة من تتويج أفضل فريق باللقب الخاص بتلك المسابقة وأيضا الكأس،ومن تلك القنوات مجموعة بي إن سبورت وبالتحديد قناة bine sport HD 1.


موعد مباراة ليفربول أمام تشيلسي

تقام مباراة ليفربول أمام تشيلسي، وذلك ضمن الجولة 21 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وذلك بعد خوض الناديين العديد من المواجهات الرياضية القوية على مستوى تلك المسابقة، لحصد أعلى معدل من النقاط وذلك لتصدر ترتيب تلك المسابقة للتتويج باللقب والكأس، اليوم الأحد 2 يناير 2021.

وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، بينما الساعة الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، ضمن آخر مباراة من المترقب أن يشارك فيها اللاعب المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول، حيث أنه سينضم بعد ذلك للمعسكر الخاص بالمنتخب المصري استعداد لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

ولذلك فإنه من المنتظر خلال تلك المباراة اليوم أن يسجل اهداف جديدة تضاف لرصيده على مستوى المسابقة ضمن إنجاز كروي جديد، وحتى يحصل الفريق على نقاط جديدة بعد تحقيق الفوز على فريق تشيلسي، والذي هو في الترتيب الثالث على مستوى تلك المسابقة.

بعد حصوله على 41 نقطة، بينما فريق تشيلسي رصيده 42 نقطة الأمر الذي يجعل تلك المبارة من أقوى المباريات على مستوى المسابقة، ضمن محاولة كل فريق تصدر ترتيب الفرق الرياضية.


تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

ويمكن متابعة إحدى أقوى مباريات الجولة 21 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، ضمن مواجهة قوية بين فريق ليفربول وتشيلسي، بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح قبل انضمامه لمعسكر المنتخب المصري ضمن استعدادات ماقبل مواجهات بطولة الأمم الأفريقية 2022.

من خلال ضبط وتحديث تردد كافة القنوات الرياضة التي ستنقل تلك المباراة وغيرها من مباريات تلك البطولة منذ انطلاقها، ضمن مجموعة قنوات بي إن سبورت، وذلك عبر شاشة قناة bine sport HD 1، حصريا لكافة المشجعين على مستوى الدول العربية.

والتي أجدد تردد لها على النايل سات وذلك لعام 2022 هو  11230، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ هو 2/3، وذلك حتى يتم مشاهدة مبارة ليفربول وتشيلسي بث مباشر 2022.