اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على حقيقة وفاة وائل الإبراشي

وائل الابراشي
وائل الابراشي

إنتشرت شائعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم خلال الساعات القليلة الماضية، تشير بـ وفاة الإعلامي الشهير وائل الابراشي الذي يعاني من مضاعفات فيروس كورونا، إثر إصابته بها نهاية العام الماضي، كما لأنه لم يظهر على الشاشة مجددا منذ مرضه، ونظرا لأن مصدر الخبر غير معروف، تصدر اسم الإعلامي تريند مواقع السوشيال ميديا، حيث يرغب الكثير من محبيه في معرفة حقيقة الخبر واخر تطورات حالته الصحية، وهذا ما ستناوله في السطور المقبلة.

حقيقة وفاة وائل الإبراشي

نفت مصادر مقربة من الإعلامي المصري وائل الإبراشي، نبأ وفاته الذي انتشر اليوم عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الحالة الصحية للإعلامي المصري تحسنت بشكل كبير، كما  أن المقربين منه يحفزونه طوال الوقت للظهور مرة أخرى على الشاشة المصرية.

اخر تطورات الحالة الصحية لـ وائل الابراشي

وفي هذا السياق، يذكر أن حلة الإعلامي وائل الإبراشي شهدت تطور كبير خلال الفترة الماضية، وبدأ التحسن في منذ شهر سبتمبر الماضي.

وكان يعاني الإعلامي وائل الإبراشي، من تليف كبير في الرئه بسبب كورونا، حيث كان يعتمد في تنفسه بصورة كبيرة على الأكسجين «ماسك أكسجين عادي»، لذلك احتاجت حالته الصحية إلى ترة كبيرة للتعافى.

مرض وائل الابراشي

جدير بالذكر أن الإعلامي وائل الابراشي، طالب الدعاء من جمهوره قبل دخوله المستشفى والعناية المركزة الأشهر الماضية، وبالتزامن مع ذلك أشيع وفاته أكثر من مرة، حتى خرج ونفى ذلك خلال مداخلة هاتفية مع مقدم برنامجه «التاسعة» عبر شاشة التلفزيون المصري، مطالبا عدم نشر أي معلومات خاطئة تثير البلبلة والقلق، وقال أن حالته الصحية تحسنن بفضل الله وخضوعه لبروتوكول علاج مكثف، تحت إشراف كبار الأطباء داخل وخارج المستشفى، تم شفائه ومنتظر خروجه قريبا، وعودته لبرنامجه بعد إنتهاء فترة النقاهة في المنزل.