اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر.. مباراة الأهلي والرجاء المغربي والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والرجاء
مباراة الأهلي والرجاء المغربي

مباراة الأهلي والرخاء المغربي، تعد من أبرز المباريات الرياضية المترقبة من قبل الملايين من المشجعين وذلك على مستوى بطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك ضمن محاولة كل نادي من أقوى الأندية على مستوى القارة الأفريقية من تحقيق الفوز، وذلك ضمن تلك البطولة للحصول على اللقب والكأس.

كما أنه دائما وضمن جميع البطولات الأفريقية يكون هناك مواجهة قوية بين الناديين، وذلك لتحقيق الفوز حيث أنه كان قد حصل النادي الأهلى على بطولة دوري أبطال أفريقيا، في حين أن نادي الرخاء المغربي حصل على كأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويبحث المشجعين ضمن جميع البلدان العربية.

عن تردد القنوات الناقلة لتلك المباراة القوية بين الناديين، وذلك ضمن البث المباشر على جميع الأقمار الصناعية، لمتابعة تلك المباراة بأعلى جودة للصوت والصورة.


موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويلتقي نادي الأهلى والرجاء المغربي، وذلك ضمن مباراة جديدة وقوية بين الناديين وذلك كأقوى الأندية على مستوى القارة الأفريقية، ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

في حين أن موعد تلك المباراة المترقبة من كلا مشجعين الفريقين فإنها ستكون في تمام الساعة السادسة بتوقيت المغرب والجزائر، وستكون تلك المبارة على أرض ملعب أحمد بن على في مدينة الريان، ويمكن متابعة أحداث تلك المباراة من خلال البث المباشر للعديد من القنوات الفضائية.

والتي ستنقل تلك المباراة وغيرها من مباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك من مجموعة قنوات bine sport HD، والتي منها قناة bine sport HD  المفتوحة.


تردد قنوات مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويريد الملايين من مشجعي النادي الأهلي والرخاء المغربي، متابعة أحد أهم المباريات الرياضة الحماسية المنتظرة وذلك بين الناديين وعلى مستوى بطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك بأفضل تقنية، ويمكن ذلك الأمر ضمن متابعة أحداث المباراة لمعرفة النادي الفائز بناء على أحداث المباراة.

من خلال ضبط تردد القنوات التي ستنقل المباراة بشكل حصري، ومنها قناة bine sport HD المفتوحة، والتي دائما تنقل لكافة المشجعين على مستوى الوطن العربي، مباريات أقوى المسابقات الرياضية الأفريقية والدولية ضمن أقوى البطولات.


 وتردد تلك القناة لمشاهدة تلك المباراة بشكل حصري على النايل سات هو 11504، والاستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بث مباشر ضمن إحدى مباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي.