اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة تردد قناة النادي الأهلي 2022.... على النايل سات

قناة النادي الأهلي
قناة النادي الأهلي

 

قناة النادي الأهلي 2022...تعد إحدى أبرز القنوات الفضائية على مستوى الوطن العربي ضمن فئة تقديم المحتوى الرياضي، ويوجد لها الملايين من المتابعين ممن يريدون مشاهدة ما تقدمه تلك القناة بشكل حصري خلال شاشتها، والذي يتضمن المباريات الرياضية المصرية ضمن المسابقات المختلفة.
سواء من الدوري المصري أو مسابقة السوبر المصري، إلى غير ذلك من المباريات القارية والدولية الخاصة بالنادي الأهلي على مستوى المسابقات العالمية، بالإضافة إلى تقديم استديوهات تحليلية شاملة، وذلك قبل عرض المباريات وأيضًا بعد انتهائها، ولذلك الأمر وبصورة كبيرة.

فإنه يتم البحث من قبل الملآين من مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي، وخصوصًا خلال الفترة الحالية، فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة على كافة الأقمار الصناعية.

 

مباريات قناة النادي الأهلي2022

حصلت قناة النادي الأهلي، وذلك منذ انطلاق البث المباشر لها على شهرة وشعبية واسعة ويعود ذلك الأمر إلى ارتباط تلك القناة كونها القناة الخاصة بنادي القرن، والتي من خلاها يتم تقديم ما يخصه ذلك النادي، من عرض المباريات الخاصة به بشكل حصري، وذلك لملايين من الجماهير من المتابعين.


إلى غير ذلك من تقديم تلك القناة محتوى خاص بها يشتمل على نتائج المباريات وأبرز أخبار النادي وذلك من خلال البرامج المتنوعة، كما أنه بالتزامن مع عرض المباريات فإن تلك القناة وعبر شاشتها تعرض استديوهات تحليلية من قبل نجوم النادي السابقين، وذلك لتقديم تغطية خاصة بنتائج المباراة وأداء اللاعبين.


وذلك حصريا، لجميع مشجعي ذلك النادي ممن يقدرون بالملايين، ويمتاز محتوى تلك القناة وبصورة متكررة بحصد نسب المشاهدات العالية، كون مشجعي النادي الأهلي يتم الحرص من قبلهم على متابعة تلك القناة المتميزة، والخاصة بالنادي الذي يشجعون بالمقارنة مع باقي الأندية الرياضية الأخرى منذ سنوات طويلة.


ت

ردد قناة النادي الأهلي2022


ويمكن أن يتم ضبط إشارة تردد النادي الأهلي الجديدة، ضمن التحديث الأخير من القناة، وذلك حتى يتم متابعة أحداث المباريات القادمة والتي سيشارك فيها ذلك النادي الأهلي سواء على المستوى المحلي أو الدولي من خلال أفضل اللاعبين على مستوى القارة الأفريقية.

وذلك ضمن اللاعبين ممن حققوا شهرة واسعة كونهم تمكنوا من أن يحقق النادي بدوره النجاح وذلك ضمن العديد من المباريات، وضبط تردد تلك القناة يتضمن استقبال أحدث تردد خاص بها وذلك على جهاز الرسيفر ضمن تعديل التردد السابق والقديم من خلال قائمة الإعدادات.
وتردد تلك القناة الجديد هو 11747، والاستقطاب :رأسي،ومعدل الترميز : 27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ : 3/4، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة النادي الأهلي على القمر الصناعي نايل سات2022.