اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربي

قناة bine sport HD
قناة bine sport HD المفتوحة

 

يترقب مشجعي فريق النادي الأهلي إحدى المباريات القوية وذلك على مستوى بطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك أمام فريق نادي الرجاء المغربي، وذلك ضمن مواجه جديدة منتظرة من  كلا مشجعي الفريقين، وذلك بعد العديد من المواجهات السابقة والقوية .
والتي تمكن كل نادي منهم في تحقيق الفوز فيها على حساب النادي الآخر، سواء ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا، أو غير ذيك من كأس الكونفدرالية الإفريقية، ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن تردد القنوات الناقلة لتلك المباريات الحماسية، لمعرفة النادي الذي سيتمكن من تحقيق الفوز من خلال إحراز الأهداف.
ومن تلك القنوات مجموعات قنوات بي إن سبورت، والتي تعتبر الناقل الحصري للعديد من المسابقات والبطولات المحلية والدولية، وسيتم نقل تلك المباراة بشكل حصري، من خلال قناة bine sport HD المفتوحة، وذلك لجميع المشجعين على مستوى الوطن العربي بالكامل.

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يواجه النادي الأهلي الرجاء المغربي، ضمن إحدى أقوى المسابقات الأفريقية القوية وذلك من بطولة كأس السوبر الأفريقي، غدا الأربعاء ضمن إحدى أقوى المواجهات الحماسية المترقبة من قبل جمهور الفريقين، وغير ذلك من جميع مشجعي كرة القدم على مستوى الوطن العربي.

وذلك ضمن منافسة رياضية ضمن تلك البطولة من خلال أفضل وأبرز اللاعبين لمحاولة الفوز ضمن تلك المباراة وذلك للوصول إلى النهائي تلك البطولة ومن ثم الحصول على الكأس والتتويج باللقب، وموعد تلك المباراة القوية هو الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب.


والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، بينما توفيت تلك المباراة بتوقيت السعودية هو الساعة الثامنة مساءً، وستتم تلك المواجهة على أرض ملعب أحمد بن علي في مدينة الريان، وتعد قناة بي إن سبورت المفتوحة إحدى القنوات الرياضية الناقلة لفعاليات تلك المبارة ضمن إحدى أقوى مباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي.


تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات2021

ويبحث الملايين من المشجعين وذلك على مستوى الوطن العربي، ضمن جمهور النادي الأهلي وأيضًا نادي الرجاء المغربي، عن تردد القنوات الرياضة الناقلة لفعاليات المباراة القوية المترقبة و المنتظرة، وذلك بين الفريقين ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي2021، ومنها قناة بي إن سبورت المفتوحة.

والتي ستنقل تلك المباراة بشكل حصري وغيرها من جميع مباريات تلك البطولة لكافة المشجعين على مستوى الوطن العربي بالكامل، ويمكن متابعة أحداث تلك المباراة ضمن موعدها المحدد بعدما يتم ضبط واستقبال احداثيات تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات وذلك من 11054.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك حتى لمشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي من خلال البث المباشر عبر تلك القناة بشكل حصري.