اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«مقدرش اقول فلوس الرقص حرام».. فيفي عبده تثير الجدل بتصريحات صادمة

فيفي عبده
فيفي عبده

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة برنامج حبر سري مع الإعلامية اسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وخلال الحلقة ردت الفنانة على مرددي مقولة أن فلوس الرقص والتمثيل حرام، وأيضا تصريحاتها السابقة بأنها لا تحتاج للتوبة وعلى اقتناع بفنها، وفي التقرير التالي، ننشر تصريحاتها في هذا الصدد.

تصريحات فيفي عبده في برنامج حبر سري

كشفت فيفي عبده في برنامج حبر سري، عن إنها لا تستطيع القول بإن الأموال التي اكتسبتها من خلال التمثيل والرقص حرام، قائلة: «مواضيع الحلال والحرام دايما الإنسان يكون عقلاني فيها.. أبقى إنسانة غبية لو قولت إن التمثيل والرقص حرام ولا مش حرام، أنا مش هفصل في ده، أنا حاجة عملتها وأنا صغيرة، وخلاص كبرت بيها وبقيت فيفي عبده الممثلة والراقصة والمسرح والجيل اللي طلع بيحبني، مش هقدر أقول إني أتوب، وأنا بعمل شغل وبتعب فيه و التوبة دي علاقة بيني وبين ربنا».

وأضافت الفنانة الاستعراضية، في حوارها إنها تعرضت لمواقف حسد كثيرة بسبب إتقانها للعمل، قائلة: «ساعات بيجيلي هسهس بسبب خوفي من تعرضي للحسد، أنا باخد ملابس أي عمل بشتغله عشان خايفة من الأعمال ومبحبش حد يلبس لبسي الذي استخدمه في عملي».

وأشارت فيفي عبده إلى أنها حال امتلاكها ملهى للرقص والسهر، ستختار الراقصات دينا ولوسى للعمل فيه، مؤكدة أنها تحب الراقصة صافينار نظرا لتميزها بخفة دمها، لأنها مهمه في النجاح الفني.

اخر اعمال فيفي عبده

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده هو مشاركتها في مسلسل مملكة الغجر الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2019، وشاركها البطولة الفنانة حورية فرغلي حازم سمير وسامح الصريطي وميار الغيطي وعزة مجاهد وهبة عبدالعزيز، والعمل من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.