اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مواعيد برنامج حبر سري 2022 على قناة القاهرة والناس والإعادة

يعد برنامج حبر سري من أهم البرامج التي تعرض على قناة القاهرة والناس في شهر رمضان الكريم، نظرا لأن الذي تقدمه إعلامية جرئية وهى أسما ابراهيم، وتواصل ببرنامجها هذا العام، استكمال اسئلتها الصعبة لنجوم الفن، حيث تستضيف كوكبة من الفنانين على مدار الـ30 يوما في الشهر الكريم، ويرغب الكثير في معرفة مواعيد عرض برنامج حبر سري والإعادة، وهذا ما ستناوله في السطور المقبلة.

«مقدرش اقول فلوس الرقص حرام».. فيفي عبده تثير الجدل بتصريحات صادمة

حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة برنامج حبر سري مع الإعلامية اسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وخلال الحلقة ردت الفنانة على مرددي مقولة أن فلوس الرقص والتمثيل حرام، وأيضا تصريحاتها السابقة بأنها لا تحتاج للتوبة وعلى اقتناع بفنها، وفي التقرير التالي، ننشر تصريحاتها في هذا الصدد.

وزير الرياضة: لا نتدخل فى أزمة مرتضى منصور والعليا للانتخابات تولت الأمر

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الجهة المنوطة بالرد على موقف المستشار مرتضى منصور، هي اللجنة العليا للانتخابات لإنها تشرف على العمليات الانتخابية بمختلف أنواعها والجهة الإدارية المختصة مديرية الشباب والرياضة وهما مسؤولان عن تطبيق القانون.

تعرف على تردد قناة القاهرة والناس KAHERA WAL NAS الجديد 2021-2022

يبحث الكثير من المشاهدين عن قناة القاهرة والناس، حيث أعلنت إدارة قناة القاهرة والناس عن تغير ترددها، وازداد البحث عن تردد قناة القاهرة والناس KAHERA WAL NAS الجديد 2021-2022، نظرا لما تحتويه القناة على مجموعة كبيرة من البرامج السياسية والتوك شو والأخبار والترفيهية المتنوعة.