اهم الاخبار
الإثنين 17 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة bine sport المفتوحة.... الناقلة لمباراة مصر وقطر

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر وقطر

تعد مباراة منتخب مصر وقطر، من أبرز المباريات المنتظرة وذلك ضمن بطولة كأس العرب قطر2021، حيث أنه بعدما لم تتمكن تلك المنتخبات من تحقيق الفوز ضمن دور نصف النهائي، إلا أنها ستنافس خلال تلك المباراة على المركز الثالث والرابع، وذلك ضمن مباراة من المباريات الختامية والخاصة بتلك البطولة.

والتي كانت قد انطلقت في 30 نوفمبر الماضي، وذلك بمشاركة 18 منتخب عربي، وسواء كانت تلك المبارة أو غيرها من الخاصة بتحديد المنتخب الحاصل على المركز الأول والثاني، فإنه يوجد العديد من القنوات الفضائية، والتي سيتم نقل تلك المباراة من خلاها بشكل حصري.

وذلك ضمن مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، والتي كانت نقلت المباريات السابقة الخاصة بتلك البطولة بشكل حصري وأعلى جودة وذلك للمشجعين كافة على مستوى الوطن العربى.


موعد مباراة منتخب مصر وقطر 2021


مواجهة جديدة وذلك ضمن بطولة كأس العرب قطر2021، بين أقوى المنتخبات العربية، وذلك لتحديد المتتخب الحاصل على المركز الثالث والرابع، وستقام تلك المباراة قبل ساعات من المباراة النهائية، لتلك البطولة حيث أنها ستكون بين منتخب مصر وقطر.

وذلك بعدما لم يتمكن كل منتخب من تحقيق الفوز خلال المباراة الخاصة به ضمن نصف نهائى بطولة كأس العرب قطر2021، وموعد تلك المباراة القوية و  المنتظرة من قبل الملايين من المشجعين هو غدا السبت 18 ديسمبر، ضمن الموعد المحدد لختام تلك البطولة.

 

وستقام تلك المباراة في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت القاهرة، والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية، و ستنقل قناة bine sport HD المفتوحة، من خلال شاشتها فعاليات تلك المبارة القوية لجميع المتابعين ضمن إذاعة المباراة بشكل حصري، وذلك كما حدث ضمن مباريات البطولة السابقة منذ انطلاقها.

 

تردد قناة bine sport المفتوحة2021

ويمكن استقبال تحديث تردد قناة bine sport HD المفتوحة، وذلك لمتابعة أحداث مباريات تحديد المركز الثالث والرابع ضمن بطولة كأس العرب قطر2021، والتي ستكون بين منتخب مصر وقطر، وذلك قبل المباراة النهائية والتي خاصة بتحديد المنتخب الحاصل على المركز الأول والثاني.

سواء من منتخب تونس أو الجزائر، حيث أن تنتقل القناة منذ انطلاق البطولة قد أعلنت عن نقلها جميع المباريات بشكل حصري لكافة المشجعين في الوطن العربي، وتردد قناة bine sport HD المفتوحة، هو 11054، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:.27500.
ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وقطر ضمن تحديد المركز الثالث والرابع لبطولة كأس العرب قطر2021.