اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل إشارة تردد قناة المحور 2022 على النايل سات

قناة المحور
قناة المحور

يعد تردد قناة المحور الفضائية 2022، من أبرز ترددات القنوات والتي يتم الاستعلام عنها من قبل الكثير من المشاهدين خلال الأيام الحالية، وذلك بالتزامن مع اقتراب العام الجديد، كون تلك القناة إحدى القنوات الفضائية المتميزة، ضمن مجال تقديم المحتوى الترفيهي المتنوع بشكل متواصل على مدار اليوم.

ولذلك الأمر فإنه وبصفة مستمرة يحرص المشاهدين على متابعة المحتوى الخاص بها، ضمن برامج توك شو، وغير ذلك من المسلسلات الدرامية، والأفلام التي تعرضها القناة لمشاهديها بشكل حصري، كما أن يتم البحث من قبلهم على أجدد تردد لتلك القناة المتميزة.

والتي صنفت عدة مرات على مدار كونها إحدى القنوات الفضائية المصرية أنها الأفضل، وذلك بعد تمكن تلك القناة من حصد نسب المشاهدات العالية كونها من القنوات الفضائية التي تتم متابعتها من قبل المشاهدين على مستوى أنحاء الوطن العربي.

قناة المحور الفضائية المصرية 2022

انطلق البث المباشر وذلك لقناة المحور الفضائية وذلك في عام 2005، وتمكنت تلك القناة خلال فترة وجيزة من أن تكون إحدى أبرز القنوات الفضائية، وذلك من خلال المحتوى الحصري والذي يعرض على شاشتها ويتناسب مع ما يبحث عنه المشاهدين، سواء من مسلسلات حصرية تقدم لأول مرة.

ضمن أول عرض لها بعدما تم إنتاجها، إلى غير ذلك من أفلام سينمائية تعرض من خلال شاشة القناة بعدما تم عرضها مباشر مباشر في دور السينمات، إلى غير ذلك من برامج متنوعة حصرية ضمن فئة التوك شو والمنوعات، وخلال كل عام جديد كانت تلك القناة تحقق نجاح جديد.

ضمن أن تكون من أفضل القنوات الفضائية من خلال المحتوى الذي يتم عرضه من خلال شاشتها، وأيضًا من يتابعها الملايين من المشاهدين، فضًلا عن تحقيق المسلسلات والأفلام والتي تقدم من خلال شاشة القناة نجاح مبهر.

تردد قناة المحور الفضائية المصرية 2022

وتحرص جميع القنوات الفضائية، وذلك بشكل مستمر وخلال فترات متفاوتة على تحديث المحتوى الخاص بها، وذلك بهدف أنه يتمكن المتابعين لتلك القناة من متابعة محتواها الحصري، بأعلى دقة ممكنة وذلك ضمن جودة الصوت والصورة، مع تجنب حدوث مشكلة انقطاع البث خلال عرض ما تقدمه القناة.

ومن تلك القنوات قناة المحور الفضائية المصرية، والتي يمكن تحديث التردد الخاص بها وذلك مع اقتراب حلول عام 2022 ، وذلك على النايل سات لضمان متابعة محتوى القناة بأفضل إشارة بشكل مستمر، واجدد ترددات تلك القناة هو 11823.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6 ، وذلك من تردد قناة المحور الفضائية المصرية الجديد على النايل سات2022.