اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد مباراة منتخب مصر وقطر... وتردد القنوات الناقلة

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر وقطر

يترقب مشجعين المنتخب المصري، إحدى مباريات المنتخب القادمة وذلك ضمن بطولة كأس العرب قطر2021، والتي ستكون بين منتخب مصر وقطر، ضمن تحديد المنتخب الفائز بالمركز الثالث والرابع، ضمن تلك البطولة والتي قد انطلقت في 30 نوفمبر الماضي.

في حين أن موعد ختام تلك البطولة هو 18 ديسمبر 2021، و ستنقل العديد من القنوات الفضائية بشكل حصري تلك المباراة القوية و المنتظرة، وذلك كغيرها من مباريات البطولة، ولذلك الأمر فإنه خلال الأيام الحالية، يتم البحث عن تردد القنوات والتي من خلاها سيتم إذاعة تلك المباراة.
بالإضافة إلى مباراة منتخب تونس والجزائر، وذلك ضمن مباراة النهائي، بعدما تمكن كل منتخب منهم من تحقيق الفوز، وذلك ضمن مباراة نصف النهائى الخاصة بهم من تلك البطولة، ومن تلك القنوات والتي ستنقل مباراة النهائي.

وغير ذلك من مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، مجموعة قنوات bine sport HD، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة منتخب مصر وقطر 2021

وتقام مباراة منتخب مصر وقطر، وذلك لتحديد المتتخب العربي الفائز بالمركز الثالث والرابع من تلك البطولة من المنتخبين، وذلك ضمن آخر أيام تلك البطولة والتى هي خلال الفترة من 30 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر 2021، وذلك ضمن مباراة قوية متنظرة من مشجعي المنتخبين.

وذلك بعدما تمكن المنتخب التونسي من تحقيق الفوز على منتخب مصر في مباراة نصف النهائى بهدف مقابل لاشيء، في حين أن منتخب الجزائر بدوره كان قد تمكن من التأهل لمباراة نصف النهائى وذلك بعدما حقق الفوز على منتخب قطر ضمن إحدى مباريات نصف النهائى.

وموعد مباراة منتخب مصر وقطر، يوم السبت 18 ديسمبر، حيث أن تلك المباراة ستقام في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 01:00 ظهرًا بتوقيت السعودية، ضمن مباراة من أقوى مباريات بطولة كأس العرب بين المنتخبات ممن تمكنت من تخطت دور ربع النهائي من البطولة.

قنوات مباراة منتخب مصر وقطر2021

ويمكن متابعة مباراة منتخب مصر وقطر، وذلك ضمن بطولة كأس العرب قطر2021، من خلال العديد من القنوات الفضائية والتي كانت بدورها تم إذاعة كافة مباريات البطولة منذ انطلاقها بشكل حصري، لكافة المشجعين على مستوى الوطن العربي بالكامل.

وذلك ضمن بطولة تصنف أنها من أقوى البطولات الأفريقية والأسيوية، وذلك من خلال عدة قنوات مختلفة سواء من قنوات مجموعة بي إن سبورت، وذلك من قناة bine sport HD المفتوحة، وأيضًا قناة bine sport HD، وذلك من خلال تردد 11054، والاستقطاب: أفقي.

،ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وأيضًا عبر تردد 11310، والاستقطاب: افقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6، أو من خلال ضبط احداثيات تردد قناة الكأس الرياضية وذلك من تردد 11919.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:3/4، وذلك ضمن تردد القنوات الفضائية الناقلة لبطولة كأس العرب قطر2021.