اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة الكأس الرياضية الناقلة لمباراة نهائي بطولة كأس العرب قطر2021

قناة الكأس القطرية
قناة الكأس القطرية المفتوحة

ينتظر مشجعي كرة القدم على مستوى الوطن العربي، إحدى أقوى مباريات بطولة كأس العرب قطر2021، وذلك ضمن مباراة تحديد المنتخب الفائز باللقب والكأس سواء من منتخب تونس أو منتخب الجزائر، وذلك بعدما تمكن كل منتخب من تحقيق الفوز وذلك خلال مباراة نصف النهائى الخاصة به.
وذلك للمنافسة على المركز الأول أو الثاني، وذلك لتلك البطولة والتي كانت قد انطلقت في 30 نوفمبر الماضي، وتم تحديد موعد 18 ديسمبر وذلك لمباراة إعلان المنتخب الفائز ضمن تلك البطولة، والتي سيتم نقلها من خلال العديد من القنوات الفضائية بشكل مجاني، وذلك على جميع الأقمار الصناعية.

ومنها القمر الصناعي نايل، للمشجعين كافة على مستوى الوطن العربي، ضمن إذاعة المباراة وذلك خلال البث المباشر، ومن تلك القنوات الناقلة لمباراة منتخب تونس والجزائر قناة الكأس الرياضية المفتوحة2021.

موعد مباراة منتخب تونس والجزائر 2021

وتقام إحدى أقوى مباريات بطولة كأس العرب قطر2021، وذلك بين منتخب تونس والجزائر ضمن بطولة كأس العرب قطر2021، بعدما تمكن كل منتخب من تحقيق الفوز القوي وذلك على كلاً من المنتخب المصري والمنتخب القطري، ضمن مباريات دور نصف النهائي من تلك البطولة.

وموعد ذلك اللقاء المترقب من قبل الملايين من المشجعين على مستوى الوطن العربي، هو يوم السبت 18 ديسمبر وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت السعودية، في حين أن موعد تلك المباراة المترقبة هو الرابعة بتوقيت كلاً من تونس والجزائر.

وتعد قناة الكأس الرياضية المفتوحة، إحدى القنوات الرياضية والتي ستنقل من خلال شاشتها مبارة النهائي ضمن بطولة كأس العرب قطر 2021، حيث أنه بناء على نتيجة تلك المبارة سيتم تحديد المنتخب الفائز بالمركز الأول والذي سيحصل على لقب وكأس تلك البطولة وايضا المنتخب الذي سيحصل على المركز الثاني.

تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة2021

ويمكن استقبال آخر تحديث وذلك لقناة الكأس الرياضية المفتوحة، و  الناقلة لمباراة منتخب تونس والجزائر، وذلك من قبل جميع المشجعين على مستوى الوطن العربي، ضمن من يريدون متابعة أحداث تلك البطولة خلال البث المباشر لتلك البطولة، وبشكل حصري على الأقمار الصناعية كافة.

وذلك ضمن ختام بطولة كأس العرب قطر2021، وذلك بعدما يتم ضبط احداثيات تردد تلك القناة على أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشاهدين، وتردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة، والتي منذ انطلاق البطولة تقدم خدمة البث المباشر بشكل مجاني هو 11911
والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد إحدى القنوات الفضائية الناقلة لمباراة منتخب تونس والجزائر بث مباشر.