اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بدون تشفير .. القنوات الناقلة مباراة مصر وتونس مجانا

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقى فى الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة منتخب مصر مع نظيره التونسى فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى العاصمة القطرية الدوحة .

وضمن منتخب مصر التأهل إلي دور نصف نهائي البطولة العربية عقب تحقيق الفوز على الأردن بنتيجة 3-1 .

وانتهت مباراة مصر والأردن التي أقيمت على ملعب استاد الجنوب القطري، بفوز الفراعنة 3-1 وذلك ضمن منافسات الجولة المؤهلة لدور نصف نهائي بطولة كأس العرب.

ويرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر والشورت والجوارب السوداء في لقائه أمام تونس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب، بينما يرتدي المنتخب التونسي طاقمًا أبيضا.


القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وتونس 
ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة عبر 3 قنوات مجانية وهي “ بي إن سبورت المفتوحة، والكاس القطرية ، أون تايم سبورت ” .

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم أمام تونس، رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل السير بخطى ثابتة نحو المباراة النهائية وحصد لقب بطولة كأس العرب.

رؤية كيروش

وفي الإطار ذاته، يرى  كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر أن مباراة الفراعنة ضد تونس اليوم في نصف نهائي بطولة كأس العرب والمقامة في قطر ستكون صعبة على الطرفين.

وقال كيروش: "أنا سعيد جدًا بوجودي في هذه المرحلة من دور الأربعة للبطولة، نحن سعداء أن نكون جزءًا من هذه المباراة أمام تونس، نأمل أن نقدم عرضًا جيدًا لمحبي كل كرة القدم".

وأضاف :"أتوقع أن يقدم فريقي مباراة كبيرة مليئة بالطاقة والمجهود الكبير لكي نفوز بهذه المباراة".

وتابع : "الهدف من المشاركة في بطولة كأس العرب هو منح الفرصة لعدد من اللاعبين لكي ينمو ويتعلموا بالإضافة إلى التحضير إلى كأس العالم".

وعن حالة اللاعبين المصابين قال كيروش :" لن أضغط على أي لاعب من أجل المشاركة، هذه ليست طريقتي، وأضع صحة اللاعبين في المقام الأول".