اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث تردد قناة mbc مصر على القمر الصناعي نايل سات لعام 2022

قناة mbc مصر
قناة mbc مصر

قنوات فضائية متعددة، يتابعها الملايين من المشاهدين ومن ضمن تلك القنوات قناة mbc مصر، والتي يتم مشاهدتها من قبل الملايين من المشاهدين سواء في مصر أو على مستوى الوطن العربي، كون تلك القناة تعرض وتقدم محتوى متميز خاص بها بشكل حصري، ضمن أفلام سينمائية غربية وأجنبية .

ومسلسلات العرض الأول بعدما تم عرضها على أكبر منصة على مستوى الوطن العربي، وغير ذلك من برامج منوعات وتوك شو على مدار اليوم بشكل متتابع، ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل من قبل المشاهدين لتلك القناة والتي أصبحت إحدى قنوات مجموعة mbc خلال السنوات الماضية.

عن أحدث تردداتها وذلك حتى يتم متابعة ما تعرضه على شاشتها دون حدوث تشويش للصوت، أو انقطاع للصورة وذلك على مدار ال 24 ساعة في اليوم بشكل متواصل.

محتوى قناة mbc مصر 2022

انطلق البث المباشر لقناة mbc مصر، وذلك خلال السنوات الماضية، وتخصصت في عرض محتوى ترفيهي متنوع يتناسب كافة المشاهدين على اختلاف أعمارهم، وتميز بأنه محتوى حصري يعرض من خلال شاشة القناة ضمن مواعيد مختلفة من العرض والإعادة.

وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نسب مشاهدات مرتفعة، بل وأن تصبح من أفضل القنوات الفضائية على مستوى الوطن العربي، وذلك بعد فترة قصيرة من انطلاقها، بل وأنها تميزت بالمحافظة على المستوى الخاص بها، وذلك ضمن عرض محتوى يصنف أنه الأفضل بداية من أفلام عربية تعرض لأول مرة.

بالإضافة إلى أفلام أجنبية، وغير ذلك من مسلسلات درامية حصرية، ومجموعة من البرامج في مختلف المجالات وأبرزها برامج التوك شو والتي صنفت أنها الأفضل على مستوى الوطن العربي، الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نسب مشاهدات مرتفعة، وتصنف عدة مرات بأنها الأفضل وذلك من بين العديد من القنوات الفضائية.

تردد قناة mbc مصر الجديد 2022

ويستعلم المشاهدين في مصر أو غير ذلك من الدول العربية الأخرى، عن أحدث ترددات قناة mbc مصر، وذلك حتى يتم متابعة المحتوى الحصري والذي يعرض عبر تلك القناة من الأفلام والمسلسلات الدرامية، فضًلا عن برامج التوك شو بأفضل شكل ممكن ضمن تقنية الصوت والصورة، وذلك على مدار ال 24 ساعة

وذلك بعدما يتم تحديث تردد تلك القناة على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي، حيث أن تردد تلك القناة ضمن آخر تحديث لها هو 11823، ومعدل الترميز: 27500، والاستقطاب: عمودي،ومعدل تصحيح الخطأ: 5/6، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة mbc مصر لعام 2022.