اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة bine sport المفتوحة....الناقلة لمباراة مصر وتونس2021

الوكالة نيوز

يستعلم مشجعي كرة القدم سواء في مصر أو ضمن الدول العربية المختلفة، عن تردد قناة bine sport HD المفتوحة، الناقلة لمباراة منتخب مصر وتونس وذلك ضمن بطولة كأس العرب قطر2021، والتي تعد ضمن أقوى المنافسات الرياضة والاب كانت بدأت في 30 نوفمبر الماضي.

حيث أنه المنتخب الفائز ضمن تلك المباراة والتي هي إحدى مباريات دور نصف النهائي من تلك البطولة، سيتأهل للمباراة النهائية، ولذلك فإنه يتم البحث من قبل المشاهدين عن أجدد ترددات القنوات الناقلة لتلك المباراة بشكل حصري، وذلك حتى تتم متابعتها من قبلهم.
ضمن معرفة المنتخب الفائز والذي سينافس يوم 18 ديسمبر المقبل 2021، ضمن نهائى تلك البطولة على اللقب والكأس.

موعد مباراة منتخب مصر وتونس2021

وتقام مباراة منتخب مصر وتونس ضمن بطولة كأس العرب قطر2021، وذلك لمعرفة المنتخب المتأهل لمباراة النهائي من تلك البطولة، ومن ثم سيواجه المنتخب الفائز من مباراة منتخب قطر والذي كان حقق الفوز على منتخب عمان خلال مباراة ربع النهائي، وأيضًا منتخب الجزائر.

والذي هو أحد المنتخبات المتأهلة لدور نصف النهائى بعدما حقق فوز قوي على منتخب المغرب، وموعد مواجهة منتخب مصر وتونس سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 أغسطس حيث أن المباراة القوية من تلك البطولة ستقام في ستكون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

والساعة السادسة بتوقيت السعودية، ضمن العاصمة القطرية الدوحة، و ستنقل العديد من القنوات الرياضية تلك المباراة وبشكل حصري، والتي منها قناة bine sport HD المفتوحة، والتي كانت نقلت مباريات البطولة السابقة وذلك منذ بدايتها سواء خلال دور ربع النهائي، أو غير ذلك من دوري المجموعات بشكل حصري.

تردد قناة bine sport HD المفتوحة2021

ويمكن استقبال أحدث ترددات قناة bine sport HD المفتوحة، والتي هي إحدى قنوات مجموعة قنوات بي إن سبورت، والتي من خلالها سيتم إذاعة مباراة منتخب مصر وتونس ضمن بطولة كأس العرب قطر2021، وذلك كإحدى مباريات اهم مباريات البطولة وذلك من نصف النهائى.

،والتي بناءً عليها سيتم تحديد المنتخب الفائز و المتأهل لمباراة النهائي، وذلك من خلال ضبط أجدد ترددات تلك القناة من bine sport HD المفتوحة، وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي، وذلك من تردد تلك القناة الجديد ضمن أخر ما تم تحديده من قبل إدارة القناة وذلك من 11054.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد إحدى القنوات التي ستنقل مباراة منتخب مصر وتونس، ضمن نصف نهائى بطولة كأس العرب قطر2021.