اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث تردد قناة إم بي سي أكشن الجديد 2022 على النايل سات

تردد قناة إم بي سي
تردد قناة إم بي سي أكشن الجديد 2022

يبحث المشاهدين في مصر وأيضًا في الدول العربية المختلفة، عن أجدد ترددات قناة إم بي سي أكشن، على جميع الأقمار الصناعية، وذلك بغرض ضبط احداثيات تردد تلك القناة، ومن ثم يكون في إمكانهم متابعة محتواها المتميز وذلك على مدار اليوم، دون حدوث تشويش أو انقطاع للبث بشكل مفاجئ.

حيث أن تلك القناة، والتي هي إحدى قنوات مجموعة mbc تعرض من خلال شاشتها محتوى يشمل على مجموعة من الأفلام الأجنبية المميزة ضمن فئة الأكشن والخيال العلمي، وغير ذلك من المسلسلات ضمن أكبر الإنتاجات وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تحظى بالملايين من المتابعين.

ممن بدورهم يبحثون عن أجدد تردد لها خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب عام 2022، وذلك حتى يتم ضبطه من قبلهم على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم بكل سهولة، وبعد يتم مشاهدة محتوى القناة الحصري بأفضل شكل.

 

أفلام قناة إم بي سي أكشن 2022


ظهرت قناة إم بي سي أكشن، منذ فترة طويلة وتمكنت من أن تصبح قناة أفلام الأكشن والرعب والخيال العلمي الأولى من بين العديد من القنوات الفضائية سواء من القنوات التي كانت موجودة بالتزامن مع انطلاق البث المباشر لتلك القناة، أو غير ذلك من التي بدأت في عرض محتواها غير ذلك.

ولعل السبب وراء تميز تلك القناة هو عرضها الأفضل والذي يبحث عنه المشاهدين، ويجذب انتباهم وذلك في كل مرة يتم مشاهدته من قبلهم، ويتضمن محتوى تلك القناة مجموعة من أفلام الأكشن والرعب و الفانتازيا، وغير ذلك مما يصنف ضمن فئة الخيال العلمي.


وجميع محتوى القناة يمتاز بالتشويق، وجذب انتباه المشاهدين بشكل متواصل، كما أن تلك القناة والتي تحصد أعلى نسب مشاهدة من خلال محتواها تعرض مسلسلات أجنبية، تعرض لأول مرة مدبلجة بالعربية، ضمن مواسم متعددة منها، ولذلك الأمر فإن المشاهدين يترقبون محتوى تلك القناة باستمرار.

تردد قناة إم بي سي أكشن الجديد 2022

وضبط تردد قناة إم بي سي أكشن الجديد 2022، يتضمن العديد من الخطوات وذلك ضمن تعديل التردد السابق والخاص بتلك القناة على أجهزة الإستقبال، وذلك من خلال قائمة الإعدادات، وبعد كتابة جميع احداثيات التردد الجديد يتم الضغط على حفظ.

والبحث عن تلك القناة بعدما تم تغير ترددها حتى يتم مشاهدة المحتوى الخاص بها بأفضل تقنية حديثة بالنسبة للجودة الخاصة بالصوت والصورة على مدار اليوم، وتردد تلك القناة الجديد على النايل سات هو 10872.

ومعدل ترميز 27500، والاستقطاب عمودي V، ومعامل تصحيح الخطأ 3 / 4، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة إم بي سي أكشن لعام 2022.