اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة bine sport HD 1..الناقلة لمباراة منتخب مصر وتونس 2021

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر وتونس


يترقب مشجعي كرة القدم على مستوى الوطن العربي، إحدى مباريات بطولة كأس العرب المنتظرة بين منتخب مصر وتونس قطر 2021، وذلك ضمن إحدى أقوى مباريات نصف النهائى، بعدما تمكن كل منتخب من تحقيق الفوز خلال المباراة الخاصة به.

بالتزامن مع دور ربع النهائي من تلك البطولة، والتي كانت قد شارك فيها 18 منتخب عربي، وذلك بالتزامن مع دوري المجموعات حينما انطلقت في 30 نوفمبر الماضي، وستكون مستمرة حتى 18 ديسمبر المقبل، ضمن موعد مباراة النهائي.
والتي ستكون بين المنتخبات المتأهلة من دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب قطر2021، ولذلك الأمر فإنه يتم الإستعلام من قبل المشجعين عن تردد القنوات الناقلة لتلك المباراة وغيرها من مباريات نصف النهائى حتى يتم متابعة أحداث المباراة ضمن البث المباشر

ومن تلك القنوات التي يتم من خلالها إذاعة مباريات بطولة كأس العرب قناة bine sport HD 1.


موعد مباراة منتخب مصر وتونس 2021

مباراة حماسية يترقبها الملايين من المشجعين في مصر وفي العديد من الدول العربية الأخرى، وذلك ضمن مباراة منتخب مصر وتونس، بعدما حقق كل منتخب منهما فوز قوي، خلال مباراة ربع نهائي، والتي من خلالها تأهل لمباراة نصف النهائى، ومن المنتظر أن تتم تلك المواجهة غدا الأربعاء 15 ديسمبر .202 1.

وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية، وبناءً على نتيجة تلك المبارة سيتم تحديد المنتخب المتأهل لمباراة النهائي من تلك البطولة، وسيتم إذاعة تلك القناة وذلك من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت.


والتي كانت قد أعلنت عن عرض جميع مباريات تلك البطولة ضمن البث المباشر لجميع المباريات، ومن تلك القنوات bine sport HD 1.


تردد قناة bine sport HD1 على النايل سات


يبحث مشجعي كرة القدم سواء في مصر أو مختلف البلدان العربية، عن تردد القنوات والتي سيتم من خلالها إذاعة مباراة منتخب مصر وتونس، ومن تلك القنوات التي سيتم بشكل حصري من خلال البث المباشر، إذاعة تلك المباراة ضمن إحدى أقوى مباريات بطولة كأس العرب قطر2021.

ضمن نصف نهائى البطولة، لجميع المشجعين قناة bine sport HD 1، والتي يمكن استقبال أحدث تردد لها وذلك على كافة الأقمار الصناعية ومنها النايل سات بكل سهولة بعدما يتم تحديث تردد تلك القناة على جهاز الرسيفر، وتردد تلك القناة هو 11310، والاستقطاب: أفقي.

ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6، وذلك ضمن أجدد ترددات تلك القناة لمشاهدة مباراة منتخب مصر وتونس ضمن نصف نهائى بطولة كأس العرب قطر2021، حصريا من خلال شاشتها.