اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

صور الكريسماس 2022 أجمل صور الإحتفال Happy Christmas

 الكريسماس 2022
الكريسماس 2022

اقترب عيد الكريسماس 2022، وتعد شجرة الكريسماس وبابا نويل من مظاهر الإحتفال بعيد رأس السنة الميلادية الجديدة، حيث يتم تزيين المنازل والمحال التجارية والفنادق والأماكن السياحية بشجرة عيد الميلاد والتي تُعبٍر عن الفرح والسرور، كما تمتلئ مواقع التواصل الإجتماعي بصور شجرة الكريسماس، ولذلك بدأ الكثير في البحث عن صور عيد الميلاد المجيد التعبيرية ذات الرموز لهذا الحدث، ويوجد العديد من التصاميم المتنوعة والألوان الجميلة التي تنم عن البهجة للتعبير عن مظاهر الاحتفال، ننشرها لكم في القادمة.

صور الكريسماس 2022

ننشر مجموعة من أجمل الصور التي تعبر عن احتفالات الكريسماس، ويمكن تحميلها من خلال الضغط على الصور التالية:


رسائل تهنئه العام الجديد 2022

- «بمناسبة العام الجديد، أدعوا الله أن يحيطك بالكرم والحماية، ويزيدك من نعيمه وخيره، ويمنحك رزق واسع ووفير، كل عام وأسرتك بخير».

- «فليكن العام الجديد هو فرصة جديدة لتتحول احزاننا إلى سعادة، وشقائنا إلى فرحة، ونحصد ثمار ما زرعناه طوال هذا العام، كل عام وأنت سعيد».

- «صديقي العزيز، بمناسبة قدوم العام الجديد، أدعو الله أن يلهمك السعادة والنجاح والتوفيق، وأتمنى لك التوفيق أنت وأسرتك العزيزة».

- «بمناسبة رأس السنة السعيدة، أرسل لك تحياتي وتمنياتي بالسعادة ودوام التوفيق».

متى الكريسماس 2022

ويذكر أنه يحتفل الأقباط بالكريسمس في يوم 29 شهر كيهك وفقا للتقويم الهجري والموافق 25 ديسمبر 2022 وفقا للتقويم الروماني، وذلك احتفالا بميلاد السيد المسيح عليه السلام، وبالنسبة للكنائس الشرقية فيتم الاحتفال به في الموافق 7 يناير من كل عام، حيث يحتفل الأقباط الأرثوذكس بهذا اليوم في مصر من خلال إحياء الشعائر والطقوس الدينية الخاصة بهذه المناسبة في كافة الكنائس.