اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أكواد معرفة رصيد شركة we مجانا 2022

شركة we
شركة we

شركة we تعد من أبرز شركات المحمول في مصر، ويوجد الملايين من المواطنين في مصر ممن يحصلون على خدمات تلك الشركة المتنوعة والتي تعمل على تقديمها من خلال أكواد محددة، إلى غير ذلك من تقديم الشركة العديد من العروض للعملاء.

ومن تلك الخدمات إمكانية أن يتم الاستعلام من قبل العميل عن الرصيد المتبقي وذلك بعدما يتم إجراء إحدى المكالمات المحلية أو الدولية، وذلك من خلال طلب كود خاص بأن يتم إرسال رسالة إلى العميل تتضمن جميع تفاصيل الاستهلاك، كما أنه يمكن أن يتم الاشتراك في تلك الخدمة بشكل شهري.

إلى إمكانية الاستعلام عن الرصيد المتبقي وذلك من خلال العديد من الطرق الإلكترونية من قبل جميع عملاء الشركة سواء من الجدد أو الحالين.

معرفة رصيد شركة we المتبقي 2022

أتاحت شركة we وذلك لجميع العملاء إمكانية أن يتم الاستعلام عن الرصيد المتبقي لدى العميل، وذلك بعدما ينتهي من إجراء إحدى المكالمات الدولية أو المحلية، ولكن الأمر يتطلب فقط طلب أحد الأكواد المخصصة لتلك الخدمة من بسم مجموعة من الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها.

حيث أن أنها بعد طلب ذلك الكود يتم إرسال رسالة مفصلة تتضمن جميع تفاصيل الاستهلاك، كما أنه يمكن معرفة الرصيد وذلك بعدما يتم شحن الرصيد مباشرة، و الكود الخاص بشركة we وذلك حتى يتم معرفة رصيد العميل المتبقي هو * 332#، ولكن تكلفة تلك الخدمة 50 قرش.
في حين أنه توجد طرق مجانية أخرى، سواء من خلال موقع الشركة أو من خلال تحميل تطبيق الشركة مباشرة، كما أنه يمكن معرفة الرصيد المتبقي من خلال أحد الأكواد وذلك بتكلفة أقل ضمن طلب كود   #550*، وذلك ضمن خصم 5 قروش من رصيد العميل مقابل تلك الخدمة.

طرق معرفة رصيد شركة we مجانا 2022

ويوجد عدة طرق يمكن من خلاها معرفة الرصيد المتبقي لدى عميل شركة we بشكل مجاني، وذلك من خلال زيارة رابط موقع الشركة من خلال الرابط التالي من هنا، حيث أن الأمر يتطلب فقط كتابة بيانات العميل والتي تشتمل على رقم الهاتف.

ومن ثم سيكون في إمكانه تقديم التساؤلات وأيضًا الاستفسارات الخاصة به، ومنها معرفة الرصيد الخاص به بعدما أجرى إحدى المكالمات، كما أنه يمكن أن يتم الاستعلام عن الرصيد من قبل العميل، وذلك من خلال تحميل تطبيق my we وذلك سواء كان الأمر للهواتف الذكية من أندرويد أو آيفون.


حيث أنه بعد أن يتم انشاء الحساب الخاص بالعميل برقم الهاتف وغير ذلك من تعين كلمة سر و مرور، يمكنه معرفة كافة تفاصيل الاستهلاك سواء ضمن الرصيد المتبقي، أو غير ذلك من موعد انتهاء وتجديد الباقات سواء الخاصة بالمكالمات أو غير ذلك من الانترنت، وذلك من الاستعلام عن رصيد شركة we المتبقي 2022.