اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على أبرز مباريات اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا.. تفاصيل

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

تصدر دوري أبطال أوروبا محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر الجاري والأربعاء 24 نوفمبر الجاري، حيث تشهد منافسات قوية اليوم وغدا بين الأندية لضمان التأهل للدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

منافسات اليوم في دوري أبطال أوروبا

تشهد منافسات دوري أبطال أوروبا مواجهات نارية بين الأندية، اليوم الثلاثاء  23-11-2021، وغدا الأربعاء 24 نوفمبر الجاري، حيث يواجه اليوم تشيلسي مع يوفنتوس، بينما يلتقي مانشستر يونايتد بنظيره فياريال، وتشهد مواجهة نارية بين برشلونة وبنفيكا، بينما تقام غدا مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان، ويلتقي ليفربول مع بورتو البرتغالى.

واستطاعت أن تفوز 4 أندية في اللقاءات الأربعة السابقة وحققت العلامة الكاملة، بعد أن حصدت هذه الأندية انتصارات متتالية في دوري أبطال أوروبا، وحجزت لنفسها مقعد مبكر في دور الـ16.

مباراة مانشستر يونايتد و فياريال في بطولة دوري أبطال أوروبا 

يلتقي في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم فريق مانشستر يونايتد ضد فياريال ضمن منافسات المجموعة السادسة، والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت مصر، على ملعب "لا سيراميكا"، ويحتل فريق مانشستر يونايتد صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط، ويأتي فياريال في الوصافة بفارق الأهداف. 

مباراة برشلونة ضد بنفيكا في بطولة دوري أبطال أوروبا 

استطاع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن يقود الفريق للفوز في المباراة السابقة ضد اسبانيول، واليوم يقود برشلونة ضد بنفيكا على ملعب "كامب نو"، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، ويحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل بنفيكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

مباراة تشيلسي ويوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا 

يلتقي فريق تشيلسي الإنجليزي ضد فريق يوفنتوس، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ويحتل فريق يوفنتوس صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة، بينما يحتل تشيلسي وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط.