اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ما هى عقوبة حسن أبو الروس بعد قرار إيقافه عن الغناء؟

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

بعد قرار نقابة الموسيقيين بأيقاف الفنان حسن أبو الروس عن الغناء، لمخالفته للقواعد، خضع اليوم الثلاثاء للتحقيق داخل مقر النقابة، نظرا لعدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام، بالإضافة لعدم التزامه بالقواعد العامة الخاصة بالنقابة مثلما جاء فى نص القرار.

عقوبة حسن أبو الروس

وقررت نقابة الموسيقيين تغريم حسن أبو الروس بمبلغ قيمته 20 ألف حنيه عن حفلتين أحياهما دون تصريح، وإيقافه عن العمل لمدة 15 يوما من تاريخ القرار الصادر سابقا بمنعه عن العمل.

وكان صدر قرار من قبل نقابة الموسيقيين يوم 17 نوفمبر 2021، بإيقاف الفنان حسن أبو الروس عن الغناء، إلا أن أبو الروس أحيا العديد من الحفلات بعدها مباشرة، ولم يتراجع حسن رغم قرار النقابة.
 

من هو حسن أبو الروس؟

وترصد «الوكالة نيوز»، أبرز المعلومات عن حسن أبو الروس، فيما يلي:

- حسن أبو الروس هو ممثل ومغني شاب، صاحب افكار إعلانات.

- ظهر كومبارس صامت في إعلان إحدى شركات الاتصالات عام 2017 مع الفنان محمد هنيدي، حيث ظهر في مشهد وحيد، وهو يقود الدراجة النارية لـ هنيدي.

- شارك في عدة أفلام ومسلسلات، وهم: قبل زحمة الصيف، وفيلم من ضهر راجل، وفيلم من الماء والخضرة والخضلاة والوجه الحسن، وفيلم الغسالة، وفيلم للحب فرصة أخيرة، وفيلم نور عيني، وفيلم بلاش تبوسني، مسلسل بـ 100 وش، كارمن، عوالم خفية، العملية مسي، بنت السلطان.

- اشتهر حسن أبو الروس في عام 2020، بعد مشاركته في مسلسل بـ100 وش، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، حيث قدم شخصية زيزو الطيار.

- طرح أغنية شيكالاستيك، على طريقة الفيديو كليب، قبل شهور، مع فرقة المدفعجية، والفنان أمير عيد من فرقة كايروكي.

- كان تزوج في شهر يونيو الماضي 2021 من مصممة الجرافيك غادة والي، حيث احتفل بالزفاف في مدينة الملاه.

- طرح أغنية جديدة تحمل اسم «فلتت مني»، بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني، وحققت الأغنية نجاح كبير خلال يومين فقط.

- أشيع الفترة الأخيرة ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، ولكن نفى الثنائي هذه الأنباء المترددة، واتضح أنهم يربطهم علاقة صداقة قوية وعمل على الأغنية التي طرحت مؤخرا.