اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تفاصيل حفل زفاف المصري نائل نصار وابنة بيل جيتس

حفل زفاف المصري نائل
حفل زفاف المصري نائل نصار وابنة بيل جيتس

تقدم المصري نائل نصار العام الماضي وذلك لخطبة الابنة الكبرى لثالث أغنى رجل على مستوى العالم بيل جيتس والذي هو مؤسس ومالك شركة مايكروسوفت والرئيس التنفيذي السابق لها ، والتي تصنف أنها من أنجح الشركات على مستوى العالم وذلك خلال السنوات الماضية ومنذ ظهورها.

بالتزامن مع التطور التكنولوجي الحديث ، وكانت العروس "جينفر جيتس" ، وافقت على طلبه بالإضافة كما أنه تم تحديد موعد ومكان إقامة حفل الزفاف والذي كان خلال الساعات الماضية حيث أنه تم إقامة حفلي زفاف الأول إسلامي والثاني مدني وذلك في المزرعة التي كان أهداها والد العروس لها.

وذلك بعد ما أنهت دراستها وذلك منذ 3 أعوام من دراسة الطب حيث أنها كانت قد تخرجت من كلية الطب بجامعة ستانفورد ، وتوجد تلك المزرعة في مدينة نيويورك ، ويتساءل الكثير عن أبرز المعلومات عن العروسين وذلك بعد إقامة احتفال زفاف وصلت تكلفته إلى 16 مليون دولار.

حفل زفاف المصري نائل نصار وابنة بيل جيتس

من هو المصري نائل نصار


أقدم المصري نائل نصار وذلك خلال العام العام الماضي على طلب الزواج من "جنيفر جيتس" ، والتي تعد الابنة الكبرى لثالث أغنى شخص على مستوى العالم حيث أن ثروة والداها تقدر ب 132.6 مليون دولار وذلك وفقا لإحدى المجلات الأمريكية وذلك من "بيبول".

ولذلك فإنه يبحث الكثيرون عن أبرز المعلومات حيث أنه بدوره يمتلك ثروة تصل ل 100 مليون دولار ، كون العائلة التي ينتهي إليها تمتلك إحدى أكبر شركات الهندسة على مستوى العالم ، وكان قد ولد في الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد في ولاية شيكاغو.

في حين أن والدايه مصرين ، وعاش معظم حياته ما بين الكويت والمدن الأمريكية وخلال أولمبياد طوكيو 2020 كان ممثل عن الكويت ضمن رياضة ركوب الخيل ، وقبل خمس سنوات كانت قد بدأت قصة الثنائى.

حفل زفاف المصري نائل نصار وابنة بيل جيتس

من هي جنيفير جيتس


جنيفر جيتس هي الابنة الكبرى وذلك لثالث أغنى رجل على مستوى العالم ، وتبلغ من العمر 25 عاما حيث أن والداها  مؤسس ومالك شركة مايكروسوفت وأيضا الرئيس التنفيذي لها لعدة سنوات وذلك قبل أن يعلن أنه سيكرث حياته فقط للعمل التطوعي.

وقد عاشت حياتها في الولايات المتحدة ، وكانت دراستها الجامعية في جامعة ستانفورد حيث تخصصت في دراسة علم الأحياء البشري ، وأنهت دراستها الجامعية عام 2018 وترتب على ذلك الأمر أن أهداها والداها مزرعة في ولاية نيويورك  والتي أقيم فيها خلال الساعات الماضية الإحتفال بزفافها.

وكانت خلال دراستها الجامعية تعرفت على المصري نائل نصار وذلك عندما كان يدرس الاقتصاد ، ومن ثم خلال العام الماضي قررا الزواج وذلك بعدما تقدم لخطبتها.

حفل زفاف المصري نائل نصار وابنة بيل جيتس

حفل زفاف المصري نائل نصار وابنة بيل جيتس


أقيم حفل زفاف المصري نائل نصار وابنة بيل جيتس وذلك خلال الساعات الماضية ، وذلك ضمن إجراء احتفالين الأول إسلامي وذلك ضمن إحدى الحدائق التي ترجع ملكيتها للعائلة وتقع شمال سالم بينما الإحتفال الثاني والذي كان مدني  أقيم بالمزرعة التي تمتلكها العروس والتي كان أهداها لها والداها عام 2018 وذلك بعدما انتهت دراستها الجامعية ، وكان ذلك بحضور عدد كبير من الضيوف وذلك بما يقدر ب 300 ضيف ، وتألقت العروس خلال ذلك الإحتفال بإطلالة مميزة لفتت انتباه الحضور.

وذلك من فستان أبيض من قماشة الجوبير بالإضافة إلى الشيفون وتتضمن فتحة أمامية وذلك ضمن تصميم بسيط وراقي بالإضافة إلى أنها اعتمدت تصريحة شعر أبرزت ملامح وجهها وأيضا طرحة طويلة متناسبة مع فستان الزفاف وكانت تمسك بيدها باقة ورود بيضاء.

في حين أنه تم اعتماد اللون الأخضر لوصيفات العروس وبعد انتهاء الخفل المدنى تم إعلان الزواج وأيضا تم التقاط العديد من الصور ، وذلك للعروسين المصري نائل نصار وجنيفر جيتس.