اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد عقد قرانه على طليقته الأولى.. أبرز حضور زفاف العميد محمد سمير

عقد قرآن محمد سمير
عقد قرآن محمد سمير على طليقته الأولى

احتفل العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق للقوات المسلحة المصرية، ورئيس شبكة قنوات «العاصمة»، بعقد قرانه على طليقته السابقة وأولى زيجاته وهى سيدة محجبة من خارج الوسط الإعلامي، وذلك مساء الاثنين الموافق 30 اغسطس 2021.

حفل زفاف محمد سمير على طليقته الأولى

وحضر حفل الزفاف عدد من النجوم والأصدقاء المقربين من العائلتين، أبرزهم هاني سلامة وعصام شرف، ورئيس مجلس الوزراء الأسبق، وجيهان مديح زوجة النائب محمود فريد خميس رئيسة حزب مصر بالإضافة لعدد من المقربين والعائلة، وعدد من نجوم المجتمع والسياسين.

ودائما ما تظهر زوجته الأولى  معه في العديد من المناسبات وآخرهم حفل زفاف ابنة الإعلامي أحمد موسى في نوفمبر 2016، وهو ما شكك في عدم انفصالهما حتى الآن.

عقد قرآن محمد سمير على طليقته الأولى
عقد قرآن محمد سمير على طليقته الأولى
عقد قرآن محمد سمير على طليقته الأولى
عقد قرآن محمد سمير على طليقته الأولى 

زواج العميد محمد سمير

وكان العميد محمد سمير، المتحدث العسكري السابق للقوات المسلحة المصرية، تزوج مرتين بعد زيجته الأولى، حيث كان تزوج للمرة الثانية من المذيعة المصرية مروة سعيد، مقدمة برنامج «تسلم الأيادي»، في عام 2016، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلاً، وتم الطلاق في أبريل عام 2017.

زوجة محمد سمير الثانية
محمد سمير وإيمان أبو طالب

وبعدها بشهر واحد تزوج من الإعلامية إيمان أبو طالب، في مايو 2017، ولكنه انفصل عنها بعد زواج دام اربعة اعوام، ورفعت الأخيرة عليه بعد طلاقهم في مايو الماضي، دعوى تبديد منقولات ضده وحددت محكمة جنح الدقي جلسة 15 سبتمبر المقبل، لنظر أولى جلسات دعوى الإعلامية إيمان أبو طالب بتبديد منقولات ضد طليقها محمد سمير بقيمة 750 ألف جنيه، وألزمته في دعواها طليقها بتأديه مبلغ 100 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، مع إلزامه بالمصروفات، ومقابل أتعاب المحاماة.