اهم الاخبار
الخميس 20 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد صلاح يلتقط الصور مع امح الدولي

الوكالة نيوز

حرص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على مقابلة محمد أحمد عبد الغني، الشهير بـ أمح الدولي عقب مباراة منتخب مصر الوطنى ونظيره منتخب الجابون.

وتغلب منتخب مصر الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على الجابون بهدفين مقابل هدف فى ختام جولات تصفيات كأس العالم بقطر ٢٠٢٢.

وتأهل منتخب مصر الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى الدور الحاسم لتصفيات المونديال بعد تصدره للمجموعة بتصفيات المونديال.

وعلى الرغم من الحراسه الشديدة علي نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وفور علمه بأن امح يرغب فى مقابلته اهتم بالأمر وحرص على التقاط الصور معه.

المنافسات الأولية

يذكر أنه أسدل الستار عن المنافسات الأولية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر بتأهل 10 منتخبات قوية للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال ، وتتكون المنتخبات المتأهلة من مصر والسنغال والمغرب والجزائر وتونس ونيجيريا وغانا والكاميرون والكونغو الديمقراطية ومالى .

وبات الجميع مترقبا ومنتظرا ما ستسفر عنه قرعة المواجهات المباشرة لتحديد المنتخبات الإفريقية المتأهلة بشكل رسمي إلى كأس العالم ، وأكدت العديد من التقارير أن قرعة المرحلة النهائية من التصفيات خلال النصف الثانى من شهر ديسمبر المقبل .

وظهرت ملامح التصنيف الأول والثانى الخاص بالمنتخبات والذى بناء عليه سيتم تحديد قرعة المواجهات المباشرة ، ويضم التصنيف الأول كلا من المغرب والسنغال والجزائر وتونس ونيجيريا ، فيما يأتى فى التصنيف الثانى كلا من مصر وغانا والكاميرون والكونغو الديمقراطية ومالى.